Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرز المرشحين لخلافة حسن عبد الله في تولي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. خاص

 كتب:  منى صموئيل
 
أبرز المرشحين لخلافة حسن عبد الله في تولي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. خاص
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  في السنوات الأخيرة على أن يتولى إدارتها ويسير شئونها عددا مميزا من الخبراء والمتميزين الذين يحرصون على خدمة الأهداف الكبيرة التي سعت إلى تحقيقها مؤخرا تلك الشركة الوطنية الكبيرة.

وحققت إنجازات كبيرة خاصة أثناء تولي حسن عبد الله مقاليد الأمور في الشركة سواء من حيث ارتقى المحتوى الفني والثقافي والإعلامي  والرسالة السامية التي تسعى لتحقيقها أو حتى  انتعاش اقتصاديات الشركة بما يحقق أهدافها من كافة النواحي.

وبعدما تم تكليف حسن عبد الله بالقيام بأعمال البنك المركزي إثر قبول السيد الرئيس استقالة طارق عامر توجب أن يوجد من يحل محله ويكمل الطريق.

وقد علم موقع العاصمة أن هناك أسماء عديدة مرشحة لذلك المنصب وهم أعضاء في المجلس الحالي للشركة المتحدة وهم:

 

أشرف سالمان

لا يتوفر وصف.

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أوركابيتال للاستثمار المباشر.

من مواليد 8 أغسطس 1968.

خريج كلية التجارة جامعة القاهرة تخصص محاسبة عام 1990.

بدأ حياته العملية عقب التخرج بعمله محاسب في بنك مصر في عام 1990، ثم مشرف بقطاع المبيعات إحدى شركات الاستثمار الأمريكية.

حاصل على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال عام 1993.

شغل عدة مناصب مصرفية ومالية في القطاع الخاص منها، رئيس قطاع الاستثمار ومالية الشركات في البنك العربي الإفريقي، ورئيس مجلس إدارة شركة القاهرة القابضة للاستثمارات المالية، بالإضافة لعضويته بعدة مجلس إدارات صناديق استثمار مصرية.

شغل منصب عضو مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة والإيداع والحفظ المركزي عن فئة (سمسار).

في 11 يناير 2020 قرر مجلس إدارة شركة "سيتي إيدج" المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية إعادة تشكيل مجلس الإدارة، وتعيين أشرف سالمان، رئيسا للمجلس.

أدى أشرف سالمان، وزير الاستثمار، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحكومة الثانية للمهندس إبراهيم محلب، قبل أن يغادر منصبه فيما بعد.

 

محمد السعدي

لا يتوفر وصف.

محمد السعدي هو مخرج للإعلانات، اشترك مع صديقه رجل الأعمال إيهاب جوهر في تأسيس وكالة "Animation" للدعاية والإعلان قبل 31 عاما.

نجحت شركة "Animation" في أن تصبح واحدة من وكالات الإعلان المؤثرة في سوق الدعاية خلال السنوات الماضية، ومع الوقت اكتفى المؤسسون بوضع اسمهما فقط في نهاية الإعلان، لنعتاد مشاهدة لافتة "سعدي – جوهر" في نهاية عدد من أبرز الحملات الدعائية.

حصد السعدي وجوهر أكثر من 108 جوائز في الدعاية والإعلان.

اقتحم محمد السعدي وإيهاب جوهر أنشطة أخرى من بينها تنظيم الاحتفالات والنشر.

انطلق من تحت مظلة شركة "أنيميشن" Animation 7 شركات هي: "أنيميشن أدفرتيزنج" Animation Advertising، و"ميديا هب" MediaHub، و"ميديا هب ديجيتال" MediaHub Digital، و"أنيميشن إيفنتس" Animation Events، و"سليكشن كاتالوج" Selections Catalog، و"أنيميشن ستوديوز"Animation Studios، و"7 أيام" 7Ayam.

تولى السعدي وجوهر تنظيم احتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة.

دخل محمد السعدي وإيهاب جوهر مجال الإنتاج الفني من خلال شركتهما "ميديا هب" MediaHub، وكان أول أعمالها هو مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، واستغرق التحضير للمشروع 4 سنوات.

تولت شركة "ميديا هب" MediaHub تنفيذ أغنية "أحنا مش بتوع حداد" التي تم عرضها بعد نهاية حلقات مسلسل "الاختيار 2" خلال شهر رمضان الماضي، وشارك في تصويرها أبطال الجزء الأول والثاني.

يعرف السعدي وجوهر عن أفكارهما وطريقة تقييم الأمور بالتركيز الدائم مع احتياجات المستهلك ودراسة الشريحة الموجه لها الإعلان.

بحسب ما جاء في صفحة شركة "ميديا هب" على Facebook، فإن محمد السعدي وإيهاب جوهر يعتمدان على فلسفة عمل تتلخص في 3 نقاط هي:

الجيد هو عدو الممتاز.

الشراكة أهم كثيرا من الأرباح.

الإبداع لا قيمة له بدون نتائج.

 

عمرو الفقي

لا يتوفر وصف.

عمرو الفقي هو رئيس مجلس إدارة شركة POD الرائدة في مجالات العلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات الكبرى والوكالات الإعلانية للتلفزيون والراديو والصحافة الرقمية والمقروءة.