Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سقوط المتهمين بتنفيذ سطو مسلح على شقة مواطن بعين شمس

 كتب:  طه عبدالله
 
سقوط المتهمين بتنفيذ سطو مسلح على شقة مواطن بعين شمس
المتهمين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن القبض على شخصين نفذوا سطوا مسلحا على شقة مواطن بعين شمس.
تلقى اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية بالعاصمة مفاده ورود بلاغ لقسم شرطة عين شمس من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم بقيام شخصين مجهولين بالإستيلاء على ( مشغولات ذهبية – 2 هاتف محمول – شاشة– متعلقات شخصية)من داخل مسكنه كرهاً عنه وتهديده باستخدام سلاح نارى ولاذا بالفرار.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن مرتكبا الواقعة (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما (فرد خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر الهيروين).
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم ضبط كافة المسروقات، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 10 آلاف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر داخل مخزن بدون ترخيص بالزيتون

كما ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة أكثر من 10 آلاف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر داخل مخزن بدون ترخيص بالزيتون.
تعود الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (المسئول عن مخزن مستلزمات طبية ومعامل - كائن بدائرة قسم شرطة الزيتون) وذلك لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمى وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، غاشاً بذلك جمهور المستهلكين، وعُثر بداخل المخزن على 10500 قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.