Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اكتشفنا اكذوبته..والد ضحية الغدر علياء يكشف تفاصيل قتلها من قبل زوجها

 كتب:  ملك هيثم
 
اكتشفنا اكذوبته..والد ضحية الغدر علياء يكشف تفاصيل قتلها من قبل زوجها
صورة علياء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة من الحزن والألم سيطرت على أسرة الفقيدة علياء الطويل ابنة قرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء التي توفيت أول امس، إثر حادث أليم على طريق بحر سيف بشبين الكوم بمحافظة المنوفية.

تفاصيل صادمة 

قال والد علياء: استقبلت مكالمة فى الثالثة بعد منتصف الليل تفيد أن نجلتي فى مستشفي شبين الكوم إثر حادث تصادم على طريق بحر سيف وعندما ذهبت أنا وأشقائها وجدنا أن نجلتي فى حالة سيئة للغاية متوفية مضيفا أنه لم يشك بالزوج وكان سيدفنها ولكن عندما رآي نجلته مصابة بكدمات وزوجها لم يصيبه شيئا من الحادث الذي ادعاه زوجها، شكك في الأمر وبلغ الشرطة وفؤجئ بهروب الزوج، تأكد فى ذلك الحين أن ما حدث لنجلته من  إثر الاعتداء عليها من قبل زوجها ولا يوجد صحة لوقوع حادثة، وحررت محضر ضد زوج نجلته واتهمه بالاعتداء على نجلته حتي الموت.

استكمل والد علياء حديثة بنبرة حزن وبكاء ظهور علامات التعدي على نجلتي واضحة على رقبتها وذراعيها وتم انتزاع الذهب من نجلتي بالقوة، ونظرا للكثير من المشاكل التى تعرضت لها نجلتي الفترة السابقة مع زوجها حيث تعدي عليها أكثر من مرة، وخاصة حينما علم أنها ستنجب طفلة، فقام بالتعدي عليها لتفقد جنينها.

أضاف والد علياء الحمد لله تم القبض على المجرم خلال ساعات قليله من البلاغ وأقدم الشكر إلى جميع رجال مباحث مركز شبين الكوم، وأطالب بالقصاص لنجلتي من هذا المجرم الذي غدر بنجلتي وقام بالاعتداء عليها حتى الموت.

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في ضبط مرتكب واقعة قتل رجل لزوجته، والادعاء بأنها توفيت في حادث سير، وذلك قبل هروبه خارج البلاد.