Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«كلوب»: مواجهة مانشستر يونايتد صعبة.. و«فيرمينو» جاهز للقاء  

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
«كلوب»: مواجهة مانشستر يونايتد صعبة.. و«فيرمينو» جاهز للقاء  
كلوب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد،  والمقرر لها التاسعة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ ايضا..«توتي» : لا يمكنك سوى أن تحب محمد صلاح.. ويستحق 200 مليون...

وقال «كلوب» خلال المؤتمر الصحفي: "مواجهة مانشستر يونايتد خارج الديار لن تكون سهلة أبدًا، والاستعداد لتلك المباراة سيكون صعب، وليس لدينا الكثير من المعلومات".

وأضاف: "كنت أفضل مواجهتهم بعد فوزهم (5-0)، هم سيلعبون ضدنا بعد تعادلنا في مباراتين، هل هذا يجعل المباراة سهلة لهم؟، لا أعلم، علينا التعامل مع كل المواقف، العالم كله سيشاهد هذا اللقاء، لذا دعونا نرى كيف يتم التعامل مع هذا الوضع".

وتابع: "لم أكن سعيدًا بأداء الفريق في المباراة الأولى أمام فولهام، في مواجهة كريستال بالاس كان الأداء جيدًا لكن الطرد أثر علينا، رأيت فريقا بـ10 لاعبين يضغط أكثر على فريق بـ11 لاعبًا، نريد تحقيق نتائج إيجابية لكن علينا تقديم أداء جيد أيضًا".

وواصل: "روبرتو فيرمينو بات جاهزًا للمباراة، بعدما شارك في الحصة التدريبية بالكامل، كما عاد جو جوميز إلى التدريبات بعدما عانى من مشكلة صغيرة وسيبدأ أمام يونايتد".

واختتم الألماني كلوب تصريحاته: "فيرمينو تدرب أيضًا بشكل جيد، ولكن جوتا وكورتيس جونز ليس لديهما فرصة للعب في هذه المباراة، عليك أن تنتظر للسؤال مرة أخرى".