Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصرع ربة منزل إثر تناولها صبغة شعر في قنا

 كتب:  قنا سمر مكي
 
مصرع ربة منزل إثر تناولها صبغة شعر في قنا
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم السبت، عقب تناولها صبغة شعر بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي.

كانت بداية الواقعة عندما تلقي اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات بمحافظة قنا يفيد ورود بلاغا من النجدة بإصابة ربة منزل بحالة إعياء شديد إثر تناولها صبغة شعر في مركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين إصابة ليلى.ح.ع، تبلغ من العمر 21 عاما، بإعياء شديد، إثر تناولها مادة سامة صبغة شعر بمركز قوص، وجرى نقلها إلى مستشفى قوص المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وتقرر تحويلها إلى مستشفى قنا العام لخطورة حالتها ولكن لفظت أنفاسها الأخيرة على فراشها وإعادتها مرة أخرى لمشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف النيابة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، والسبب وراء تخلص ربة المنزل من حياتها بتناول مادة سامة.

نشوب حريق هائل داخل مديرية التربية والتعليم في قنا والدفع ب 5 سيارات إطفاء (صور)


وكان قد نشب حريق هائل، فجر اليوم السبت، داخل مديرية التربية والتعليم بقنا، بسبب ماس كهربائي، وتم الدفع ب 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية بقنا.

البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث حريق داخل مبنى مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة على الفور للسيطرة على الحريق قبل حدوث خسائر جسيمة.

وبعد الفحص تبين نشوب حريق داخل مكتب وكيل الوزارة والواجهة الخارجية بمبنى مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، بسبب وجود ماس كهربائي، تم السيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية بقنا ب بالدفع ب 5 سيارات إطفاء قبل امتداده للمؤسسات الحكومية المجاورة وتتسبب في خسائر وتلفيات فادحة بالمحافظة.


جاري حصر الخسائر التي نتجت عن نشوب الحريق بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف الأسباب الكاملة لشبب نشوب الحريق داخل المؤسسة الحكومية.

نشوب حريق هائل بديوان عام مديرية التربية والتعليم بقنا.. والدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران

نشوب حريق هائل بديوان عام مديرية التربية والتعليم بقنا