Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاهد.. انهيار ورقص والدة جورج الراسي في جنازته

 كتب:  إسراء محمد
 
شاهد.. انهيار ورقص والدة جورج الراسي في جنازته
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة من الانهيار تعيشها والدة الفنان الراحل جورج الراسي، وجاء ذلك  فور وصول جثمان ابنها إلى الكنيسة قبل بدء مراسم الجنازة والصلاة ودفنه بنهاية اليوم. 

اقرأ أيضًا..وائل كفوري يرسل إكليلًا من الزهور إلى جنازة جورج الراسي.....

وظهرت والدة جورج الراسي في حالة ذهول ورقصت على أنغام أغاني ابنها الراحل التي تعلو عبر مكبرات الصوت، وسط رقص واحتفاء من الجميع بجثمانه ويوم عرسه.

وحملت والدة جورج الراسي الـ"تي شيرت البيضاء" التي كان يرتديها أثناء الحادث، ورفضت التخلي عنها وسط محاولات من الجميع لتهدئتها وهي محمولة على الأعناق في حالة وهن شديد.

وكان قد لقي اللبناني جورج الراسي مصرعه في حادث سير مروع، صباح السبت الماضي، على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية- السورية حسب وسائل إعلام لبنانية، عن عمر ناهز 39 عام.

كما توفيت أيضًا على الفور الفتاة التي كانت ترافق جورج في مشواره، وكشفت الصور التي تم نشرها على المواقع الصحفية اللبنانية أن الحادث كان ضخم جدا ويبدو أن جورج كان هو يقود السيارة قبل أن يفقد السيطرة عليها.

ونقل الدفاع المدني الجثتين إلى مستشفى "تعنايل الحكومي"، بعد وقوع الحادث بين على الحدود اللبنانية السورية، حيث كان عائد جورج الراسي من إحياء حفله بسوريا، وجاء ذلك حسب وسائل إعلام لبنانية.