Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالفيديو| حسناء سيف الدين تطرح «ابن مصر»

 كتب:  هاني عبد ربه
 
بالفيديو| حسناء سيف الدين تطرح «ابن مصر»
حسناء سيف الدين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طرحت الفنانة حسناء سيف الدين أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "أبن مصر"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية تعبر عن الراجل المصري والشرقي الأصيل.

أغنية "أبن مصر"، من كلمات الشاعر الغنائي أمل الطائر وألحان هاني فاروق وتوزيع باسم منير وإشراف غنائي د.أمل إبراهيم ومهندس صوت محمد جودة.

ويذكر أن آخر أعمال حسناء مسلسل "سكن بنات" بطولة وفاء وآيتن عامر وحسناء سيف الدين ودينا ومنة فضالي وأحمد جمال سعيد وحجاج عبد العظيم وألفت عمر وحسني شتا وهاجر الشرنوبي ومحسن صبري، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللائي يسكن في إحدى الفيلات وتمتلكتها وفاء عامر حيث تكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

ومن جانب آخر أوشك حسناء على الانتهاء التصوير مسلسل حرب نفسية، وتجسد خلال الأحداث شخصية "غادة" التي تتعرض لحادث وتمر بالعديد من المواقف.

وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة، في إطار من السيكو دراما، لمناقشة قضايا اجتماعية مهمة داخل المجتمع وما ينتج عنها من تأثير.

مسلسل "حرب نفسية" بطولة حسناء سيف الدين وأروى جودة وسلوي عثمان وجيهان خليل ومصطفى درويش وأشرف زكى وعصام السقا وعدد آخر من الفنانين.