Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مسلسل «سيد الخواتم: خواتم القوة»

 كتب:  مؤمن نصر
 
موعد مسلسل «سيد الخواتم: خواتم القوة»
مسلسل «سيد الخواتم: خواتم القوة»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينتظر الجمهور على مستوى العالم عرض مسلسل «سيد الخواتم: خواتم القوة»، حيث يحظى العمل باهتمام الكثيرين خصوصاً فئة الشباب، ولذلك تصدر العمل التريند عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، كما تسائل الكثيرين عن موعد مسلسل «سيد الخواتم: خواتم القوة»، من خلال السطور التالية نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

موعد مسلسل «سيد الخواتم: خواتم القوة»

يعرض مسلسل «سيد الخواتم: خواتم القوة»، يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر المقبل، وذلك عبر المنصة العالمية أمازون برايم، وقد أعلنت المنصة أنه سيتم عرض حلقة كل أسبوع، كما أنها طرحت مؤخراً البرومو التشويقي لـ مسلسل «سيد الخواتم: خواتم القوة» لجذب الجمهور لمتابعة حلقاته بمجرد عرضها، وكشف البرومو على العديد من الأحداث التي يستعرضها العمل على مدار حلقاته، ولكنه جاء في نفس الوقت مليئ بالألغاز والإثارة والتشويق.

قصة مسلسل «سيد الخواتم: خواتم القوة»

أكثر ما يميز مسلسل «سيد الخواتم: خواتم القوة» هو قصته التي تدور منذ آلاف السنين، وتم الاستعانة بمجموعة من الروايات التي أخذ منها بعض أحداث المسلسل، تلك الروايات هي الهوبيت وتولكين.

وبمجرد الإعلان عن مسلسل «سيد الخواتم: خواتم القوة»، ظن الكثيرين أن قصته تتشابة مع الفيلم، ولكن في حقيقة الأمر أن المسلسل تختلف قصته تماماً عن الفيلم السينمائي، حيث أن سيد الخواتم ينقسم إلى ثلاثة عصور، ويتناول المسلسل العصر الثاني منهم، بينما تدور أحداث الفيلم في العصر الثالث، وهو ما يبعد كل منهما عن الأخر.

ميزانية مسلسل «سيد الخواتم: خواتم القوة»

يعتمد مسلسل «سيد الخواتم: خواتم القوة» على ميزانية ضخمة بل أن البعض يصنفه أنه الإنتاج الأضخم في العالم، حيث تم رصد له ما يصل إلى 450 مليون دولار، وذلك من أجل خروجه بالشكل المبهر والمقنع والجذاب للجمهور المشاهد له في كافة أنحاء العالم.

وتلك الميزانية الضخمة رصدت له لإنتاج عشرون حلقة فقط، وهو الأمر الذي يؤكد أن العمل يحتوي على كافة التقنيات الحديثة والعالمية في التصوير والإخراج، وهو من بطولة نازانين بنيادي وليني هنري وتشارلي فيكرزوبيتر مولان، كما يضم المسلسل شخصيات جديدة تقدم لأول مرة بعيداً عن التي ظهرت بالفيلم السينمائي.