Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل مواجهة الزمالك... الهلال يُحرم من القيد

 كتب:  هند عواد
 
قبل مواجهة الزمالك... الهلال يُحرم من القيد
محمد كنو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أيد مركز التحكيم الرياضي السعودي قرار إيقاف نادي الهلال من القيد لفترتي تسجيل كاملتين ومتتاليتين بسبب قضية اللاعب محمد كنو.

أزمة في الهلال قبل مواجهة الزمالك

جاء قرار تأييد العقوبة على الهلال قبل مواجهة الزمالك في 9 سبتمبر القادم بكأس لوسيل.

اقرأ أيضًا...عاجل.. الزمالك يظهر بالزي الجديد في كأس سوبر...

أعلن نادي النصر في بيان رسمي تلقيه خطابًا من مركز التحكيم الرياضي حول القرارات الصادرة في نزاعه مع الهلال بشأن اللاعب محمد كنو.

وأوضح النادي السعودي أن هيئة التحكيم قررت بالإجماع إلزام نادي الهلال واللاعب بدفع تعويض مالي لنادي النصر بمبلغ قدره 20.306.998 مليون ريال سعودي.

وأضاف النصر في بيانه أن الهيئة قررت كذلك تأييد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف اللاعب 4 أشهر، وتأييد قرار إيقاف نادي الهلال فترتي تسجيل كاملتين ومتتاليتين.

وكانت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت إيقاف محمد كنو لاعب الهلال لمدة 4 أشهر محليًا ودوليًا، وإلزامه مع ناديه بدفع تعويض مالي لنادي النصر قدره 27 مليون ريال، ومنع نادي الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين كاملتين ومتتاليتين ابتداء من أول فترة تسجيل بعد صدور القرار.

وكان محمد كنو قد جدد تعاقده مع نادي الهلال رغم توقيعه لنادي النصر عقب دخوله الفترة الحرة من عقده (الأشهر الستة الأخيرة)، وهذا ما جعل نادي النصر يشكو اللاعب ونادي الهلال لاتحاد كرة القدم السعودي، للحفاظ على حقه قانونيًا.