Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

 كتب:  رحاب جمعة
 
رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية لعام 2022 أنهوا امتحاناتهم وفي تلك الفترة ينتظرون نتيجة الدور الثاني والنتيجة الخاصة بهم ليتقدموا إلى الكليات والمعاهد لكي يستكملوا مشوارهم التعليمي.

أقيمت امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني من يوم 20 أغسطس 2022، واستمرت لمدة 9 أيام وكان أخرها أمس 29 أغسطس، وكان ذلك وسط إجراءات أمنية مشددة.

لم تحدث أي شكاوي حتى انتهت امتحانات الثانوية العامة الأزهرية الدور الثاني لعام 2022، حيث لم تصل لغرفة عمليات الشهادة الثانوية بمكتب وكيل الأزهر أي شكاوي، وتمت امتحانات الثانوية الأزهرية في هدوء كبير، وكانت الأسئلة في متناول الجميع وليس بها أي مشاكل حيث أن حصيلة الطلاب الذين تقدموا بشكاوي بخصوص الأسئلة كانت صفر.

وقد أكد مصدر مسئول أن امتحانات الثانوية الازهرية الدور الثاني لعام 2022 انتهت بشكل منضبط على مستوى جميع اللجان بمختلف محافظات مصر.

 

أما بخصوص موعد نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2022

من المقرر أن يكون خلال الفترة القليلة المقبلة إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022، وأعلن مصدر بأن الأعمال الخاصة بتصليح امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني لعام 2022 سوف يتم إطلاقها بداية من يوم الأربعاء 31 أغسطس 2022، مع العلم أن أعمال الصحيح وتجميع الدرجات تستمر على مستوى الجمهورية بالمحافظات خلال 9 مراكز .

 وأكد مصدر مسئول أنه من المقرر أن تعلن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022 مع الأسبوع الثاني لشهر سبتمبر 2022.

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

 

بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحان الدور الثاني من الثانوية الأزهرية 47 ألفًا و916 طالبًا وطالبة، وقد أعلنت جامعة الأزهر نتيجة الدور الثاني من الثانوية الأزهرية، ونشر موقع جامعة الأزهر نتيجة الدور الثاني، ويمكن معرفة النتيجة عبر رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس.

ما هي خطوات الحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

١- في البداية يبدأ الشخص بـ تسجيل الدخول إلى بوابة الأزهر عبر الرابط التالي https://natiga.azhar.eg/

٢- يقوم بـ إدخال الرقم القومي للطلاب بالنسبة للطلاب المصريين أو جواز السفر بالنسبة للطلاب غير المصريين.


٣-: بعد ذلك الضغط على "بحث"، وستظهر نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 كاملة فور إعلانها.