Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عاجل| شبهة جنائية حول قتل مصري بكسر الجمجمة فى الرياض

 كتب:  أميرة ناصر
 
عاجل| شبهة جنائية حول قتل مصري بكسر الجمجمة فى الرياض
القتيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خيم الحزن على أفراد الجالية المصرية فى السعودية، لما تعرض له المواطن المصري، أمجد السيد البدوي حسين 58 عاما.

شبة جنائية - قتل مصري بالسعودية

عقب دخول البدوي المستشفى بـ3 أسابيع في العناية، وافته المنية داخل أحد المستشفيات السعودية، بعد دخوله العناية المركزة لمدة 3 أسابيع إثر تعرضه لنزيف حاد في المخ وكسر بالجمجمة نتيجة شبه جنائية.

موت مصري بالسعودية

وكانت أجريت الإسعافات للمواطن المصري أمجد السيد البدوي بعد دخوله مستشفى المواساة، وخضع لعدة عمليات جراحية وتدهورت حالته دون تقدم لينتهى الامر بوفاته.

الجالية المصرية بالسعودية

وتجمع أبناء الجالية المصرية للقيام بالصلاة على الضحية ودفنه "مدافن الحائر"، بعد الصلاة عليه في مسجد الأمير محمد بن محمد بن سعود بمدينة الرياض عقب صلاة العصر.

الأمن السعودي يبحث عن قاتل الضحية المصري

ويبحث الأمن السعودية عن جاني محتمل اعتدى على المتوفي المصري، بعد صدور تقرير الصفة التشريحية بشبهة جنائية تسببت في تعرضه لكسر الجمجمة.

 دفن مصري مقتول فى مقابر الحائر

يشار إلى أن المصري أمجد السيد البدوي حسين، لم يستدل على أسرته عن دخوله مستشفى المواساة ولم يكن لديه أي أوراق ثبوتية؛ وناشد حينها أبناء الجالية من يتعرف على صورته الاتصال بالأرقام المتاحة وبالفعل تم التوصل إلى أسرته فى مصر من خلال صورته الشخصية، وتواصلوا مع المواطن المصري هانى عصام حماد الذي قام بدوره بتسهيل جيع الإجراءات مع البعثة الدبلوماسية وحصل على موافقة عائلته بدفنه فى مقابر الحائر

القنصلية المصرية

وتعهدت القنصلية المصرية بمتابعة التحقيقات مع الجهات الرسمية السعودية، للوقوف على مستجدات التحقيقات حول القاتل المحتمل للضحية.

اقرا ايضا:

خطف طفل أمهق.. وقتل 19 بمدغشقر بسبب طقوس السحرة