Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إصابة 13 شخصًا إثر انقلاب ميكروباص في قنا

 كتب:  قنا سمر مكي
 
إصابة 13 شخصًا إثر انقلاب ميكروباص في قنا
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصيب 13 شخصًا، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق "قفط _القصير" عند الكيلو 10 داخل محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، لنقل المصابين إلى مستشفى قفط التعليمي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.


كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمحافظة قنا، يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص عند الكيلو 10 طريق "قفط_القصير" جنوبي محافظة قنا.


وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصًا جاري نقلهم إلى مستشفى قفط التعليمي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، جراء وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق "قفط_القصير" جنوبي محافظة قنا، تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها بقنا 

في سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها، وادعا سقوطها من علو، داخل جزيرة الحمودي، مركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

وبينت التحريات الأولية أن وراء واقعة العثور على جثة فتاة داخل جزيرة الحمودي، في مركز الوقف، شبهة جنائية، بعد ظهور علامات من التعذيب على جسدها والتكبيل على يديها، وتوضح أيضًا أن شقيق المجني عليها ووالدتها وراء ارتكاب الواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على شقيق المجني عليها ووالدتها بتهمة القتل عن طريق تكبيلها وتعذيبها بعصى من جريد النخيل حتى الموت بسبب وجود خلافات عائلية فيما بينهم، وذلك حتى الانتهاء من التحقيقات وظهور تقرير الطبيب الشرعي بعدما أمرت النيابة العامة بتشريح الجثة لمعرفة الأسباب الكاملة وراء الوفاة.  

وأمرت النيابة العامة بحبس والدة وشقيق فتاة الوقف، والتي تم العثور على جثتها، الأسبوع الماضي داخل منزلها، وادعت أسرتها أن سبب وفاتها سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها، داخل جزيرة الحمودي، التابعة لمجلس قروي المراشدة في الوقف، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، لوجود شبهة جنائية وراء الواقعة.محافظ قنا يتابع زراعة 4700 شجرة بشوارع المحافظة

محافظ قنا يتابع زراعة 4700 شجرة بشوارع المحافظة


وكان اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من هيئة الإسعاف في قنا يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثة فتاة داخل منزلها في جزيرة الحمودي بمركز الوقف، وقيل سبب وفاتها إثر إدعاء سقوطها من الطابق الثالث من أعلى منزلها.

وبالفحص من قبل رجال مباحث مركز شرطة الوقف، تبين أن الجثة لفتاة تُدعى "دعاء.ه.أ" تبلغ من العمر 17 عامًا، بها آثار تعذيب على جسدها، وأسرتها ادعت سقوطها من علو داخل منزلها داخل جزيرة الحمودي في مركز الوقف، أدى إلى وفاتها.