Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«اتركونا نعيش بسلام».. محمد الترك يكشف حقيقة انفصاله عن دنيا بطمة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«اتركونا نعيش بسلام».. محمد الترك يكشف حقيقة انفصاله عن دنيا بطمة
دنيا بطمة ومحمد الترك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف المنتج البحريني محمد الترك حقيقة الأنباء المتداولة حول انفصاله عن زوجته المطربة دينا بطمة، وذلك بعد خلافات نشبت بينهما تسببت في إنهاء الحياة بينهما.

ونشر الترك، صورة له مع زوجته دنيا بطمة وابنيه منها، وأخرى تجمعه بها وبأبنائه من زوجته الأولى، وذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وعلق قائلا: "هذه هي مملكتي اتركونا نعيش بسلام".

وتابع: "لن أستسلم حتى أجمعكم كلكم في صورة"، في إشارة منه لرغبته في ضم أبنائه من زوجته الأولى للعيش برفقة زوجته دنيا بطمة وأبنائه منها.

وكان قد وجه المنتج البحريني مؤخرا رسالة اعتذار لزوجته دنيا بطمة بسبب خلاف نشب بينهما، عبر خاصية "الاستوري" من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام"، قائلا:"من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تنسى العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها، وانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك".

وتابع: "أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى"، وأضاف محمد الترك في ختام رسالته: "انتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

وكان قد انتقد جمهور ومتابعي الثنائي عبر السوشيال ميديا، تصرفاتهما بشدة، ووصف بعضهم تلك التصرفات بـ"الصبيانية"، واتهمهما بأنهما يحاولان اثارة الجدل ولفت الانظار إليهما من أجل تصدر التريند، عقب تبادل الزوجين عددا من المنشورات قام فيها كل منهما بالرد على الأخر بطريقة غير مباشرة.

اقرأ أيضًا: أنغام تودع آخر أيام الصيف على طريقتها الخاصة