Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل انتقال زيزو إلى الريان القطري بعد كأس «لوسيل»

 كتب:  محمود جودة
 
تفاصيل انتقال زيزو إلى الريان القطري بعد كأس «لوسيل»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
حالة من الجدل أثارها لاعب نادي الزمالك أحمد سيد زيزو خلال الأيام القليلة الماضية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الحديث عن تفكير اللاعب في الرحيل عن الفريق وخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

صفقة انتقال زيزو إلى الريان القطري

 
وصرح والد اللاعب في وقت سابق أن نجله لا يخطط للرحيل عن الزمالك، مؤكدًا استمراره مع الفريق، ورفض أي عروض خارجية للاحتراف.
 
إلا أم قناة "الكأس" القطرية قد أكدت توصل نادي «الريان» القطري لاتفاق لضم أحمد سيد زيزو نجم الزمالك بعد مباراة كأس لوسيل أمام الهلال السعودي.

عرض الريان لضم أحمد سيد زيزو

 
وذكرت مصادر بنادي الزمالك أن "الريان" قد عرضًا لنادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب، وأكدت أنه بالرغم العرض المغري إلا أن إدارة النادي ترفض التفريط في اللاعب.
 
ويحق للاعب أحمد سيد زيزو تفعيل الشرط الجزائي في عقده والذي يبلغ نحو 2 مليون دولار حتى منتصف سبتمبر الجاري.
 
وأكد الإعلامي خالد الغندور أن اللاعب أحمد سيد زيزو باق في الزمالك ولن يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موقف زيزو من الانتقال إلى الريان القطري

 
وقال خالد الغندور عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "لا صحة لرحيل زيزو عن الزمالك.. اللاعب باقٍ وهناك جلسة معه بحضور والده لتجديد تعاقده بما يتناسب مع قيمته في الفريق.. واللاعب متمسك بالزمالك وجمهوره".
 
وعلى الجانب الآخر، فإن اللاعب قد تلقى عرضًا أوروبيا من فريق نانت الفرنسي، الذي يلعب له مصطفى محمد المعار من فريق جالاتا سراي، ولكن اللاعب لم يبد اهتمامًا بهذا العرض.

موعد مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

ويلتقي الزمالك نع الهلال السعودي في مباراة كأس لوسيل يوم 9 سبتمبر المقبل، والمحددة بين بطلي الدوري المصري والسعودي، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة "بين سبورتس" المفتوحة، والتي تقام على أحد ملاعب كأس العالم في قطر.