Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد أنباء رحيله.. «عواد» لـ حازم إمام: «سنفتدك كثيرًا»

 كتب:  هند عواد
 
بعد أنباء رحيله.. «عواد» لـ حازم إمام: «سنفتدك كثيرًا»
محمد عواد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توديع زميله وقائد الفريق حازم إمام "الصغير"، بعد أن ترددت أنباء عن رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عواد يودع «إمام»

ودع عواد، حارس عرين الزمالك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حازم إمام وكتب: "كانت لحظات سعيدة سنفتقدك كثيراً كنت أخ وصديق داخل و خارج الملعب".

«حتحوت» يعلن رحيل حازم إمام عن الزمالك

وأعلن الإعلامي هاني حتحوت، أن الزمالك أبلغ لاعبه وقائد الفريق، حازم إمام بالرحيل عن الفريق الأول بالنادي، وتوجيه الشكر له، بعد انتهاء الموسم الجاري، الذي شهد تتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر.

اقرأ أيضًا...الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا للهلال السعودي بكأس لوسيل

واستقبل حازم إمام الخبر بطريقة مليئة بالحزن، مع بعض المواساة من زملائه، وذلك بعد انتهاء رحلة استمرت لمدة 14 سنة منذ تصعيده عام 2014.

الزمالك يستعد للهلال السعودي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة قوية أمام نظيره الهلال السعودي الجمعة 9 سبتمبر 2022، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات كأس السوبر المصري السعودي والذي سيقام في قطر.

كما تنقل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل عبر شاشة قناة بي إن سبورتس وشاشة قناة الكأس القطرية، بجانب أون سبورت.