Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تامر عبد المنعم لـ«العاصمة»: الهجوم على محمد رمضان «فيه غل»..ولم أقارن تاريخه بالزعيم

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
تامر عبد المنعم لـ«العاصمة»: الهجوم على محمد رمضان «فيه غل»..ولم أقارن تاريخه بالزعيم
رمضان وتامر عبد المنعم وعادل إمام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رد الفنان تامر عبد المنعم على الجدل الذي أثير خلال اليومين الماضيين حول تصريحه بأن بدايات محمد رمضان تشبه بدايات الزعيم عادل إمام، وهو الأمر الذي عرضه لهجوم كبير على السوشيال ميديا ومن قبل بعض النقاد.

وقال تامر عبد المنعم في تصريح خاص لـ «العاصمة»: «مندهش جدا، هما النقاد حاليا بينتقدوا التصريحات طب ما يروحوا ينقدوا الأعمال الفنية أفضل».

وأوضح تامر عبد المنعم قائلا: «أنا كل اللي قولته إن محمد رمضان مشواره بدايته يشبه بداية عادل إمام، وهذا في إشارة إلى أنه بلا واسطة، وأنه ليس ابن فلان ولا علان، وشق طريقه وحقق النجومية بمجهوده، وتعرض لهجوم وبحسب التاريخ كان النجم الكبير عادل إمام قد تعرض للهجوم في بدايته».

وأضاف عبد المنعم: «فين المشكلة في كلامي، أنا بقول بداية المشوار، ولم أقارن تاريخ أحد بأحد ولا يوجد من وجهة نظري مقارنة في التواريخ حتى للسن، وبالتالي لا يمكن أن أكون قد قارنت بالتاريخ، فقط تحدثت عن البدايات.. وهذا ما ذكرته في تصريحي بأن بدايات محمد رمضان تشبه بدايات الزعيم».

اقرأ أيضا: بعد إلقاء نفسها من الدور 11.. من هي الراقصة مروة القيسي؟

وعن رأيه في الهجوم الذي يتعرض له محمد رمضان من حين لآخر، قال: «أرى أن هذا الهجوم به جزء كبير من الغل غير مبرر، وشئنا أم أبينا رمضان نجح، واللي يحبه يحبه واللي يكرهه يكرهه، وفي النهاية هو موجود ونجح وله قاعدة جماهيرية كبيرة جدا».

وكشف عبد المنعم عن رأيه الشخصي في محمد رمضان كفنان، قائلا: «ذكرت في أكثر من لقاء، وفي أوقات كثيرة كان بها خلاف فنيا بيننا، لكن هذا لم يمنعني من قول الحقيقة، إذ كنت أعترف به فنيا، وفي رأيي هو ممثل شاطر وقدر يحقق نفسه ويعمل لنفسه كيان كبير في فترة قليلة جدا وعمل علامات الناس عرفاها مش أنا اللي عرفها بس».