Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«بسبب غيرتها على بنتها».. امرأة هندية تقتل زميل ابنتها لتفوقه عليها في الدراسة

 كتب:  إنجي خالد
 
«بسبب غيرتها على بنتها».. امرأة هندية تقتل زميل ابنتها لتفوقه عليها في الدراسة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في واقعة مأساوية، أقدمت امرأة هندية تجردت من مشاعرها الإنسانية على وضع السم لزميل ابنتها في المدرسة والذي يبلغ من العمر 13 عامًا في مشروب غازي، وذلك لتفوقه عليها.

وذكرت الشرطة الهندية، أن المرأة قامت بتسميم الطفل بعدما رأت أن هناك منافسة شديدة بينه وبين ابنتها في الفصل الدراسي، ويحصل في نهاية المطاف على درجات أعلى منها، لذلك أقدمت على ذلك الفعل الشنيع.

وعن تفاصيل الحادثة، كشف موقع «إنديا توداي» أن «بالا مانيكاندان»، كان يشعر بالنعاس بعد عودته من يوم دراسي له، ولاحظت عليه والدته هذه الحالة وسألته عما إذا كان قد تناول أي شيء في المدرسة، أخبرها أنه شرب العصير الذي قدمه له الحارس، وخلال حديثه مع أمه، سقط «بالا» مغشيًا عليه.

وتم نقل الطفل بعدها إلى مستشفى «كاريكال» الحكومي للخضوع للعلاج، لكنه توفى على الفور.


إقرأ أيضًا: وفاة الحالة الثانية من مصابي واقعة التسمم بمطعم شهير في المنوفية

وفي سياق متصل، كشف حارس الأمن الخاص بالمدرسة الذي قدم العصير للطفل، أن هناك امرأة أتت إليه في يوم دراسي عادي وسلمته زجاجتي عصير، وزعمت أنها من منزل «بالا»، ثم أعطاه له ليتناول الطفل المسكين المشروب.

وبعد تفريغ الكاميرات المحيطة بالمدرسة، تبين أنه كان هناك امرأة بالفعل سلمت العصير للحارس، والتي تبين أيضًا في وقت لاحق أنها «ساجياراني فيكتوريا» أم الطالبة المذكورة، وثبت صحة ما ذكره الحارس.

لتلقي الشرطة القبض على أم زميلة الضحية، وبحسب التحقيقات، اعترفت الأم أنها شعرت بالغيرة قائلة: "نعم أردت التخلص منه لأنه الوحيد الذي يأخذ درجات أعلى من ابنتي في المدرسة"، وتبين في التحقيقات أن الطفل مات مسمومًا من المشروب الذي أسقته إياه السيدة.

وبعد وفاة الصبي، نظم والداه وأقاربه احتجاجًا للمطالبة بالعدالة ولأخذ حقهم من السيدة المتهمة.