Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يحمل مرحاضه أينما ذهب.. 5 عادات لـ تشارلز الثالث أثارت سخرية السوشيال ميديا

 كتب:  متابعات
 
يحمل مرحاضه أينما ذهب.. 5 عادات لـ  تشارلز الثالث أثارت سخرية السوشيال ميديا
تشارلز الثالث
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عادات غريبة لتشارلز الثالث، ملك بريطانيا، كانت حديث الساعة على مدار الأيام الماضية وتصدرت محركات البحث، وسخر منها العديد من رواد السوشيال ميديا، وكان منها حمله للمرحاض أينما ذهب. 

تاريخ مسمى تشارلز الثالث 

اختير أمير ويلز، السابق اسم الملك تشارلز الثالث، لقبًا رسميًا له بعدما تولى الملك بعد وفاة والدته إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، واختيار الاسم للعودة إلى الملكية بعد 337 عامًا من وفاة آخر ملك شارك هذا اللقب، تشارلز الثانى في عام 1685.
 
ولم يُطلب من الأمير تشارلز اختيار اسمه الأول كاسم ملكي، وكان هناك بعض التكهنات بأنه لن يفعل ذلك، وفقا لما ذكره موقع ancient-origins.
 

النشأة 

 
ولد أول ملك يُدعى تشارلز في اسكتلندا عام 1600، وكان والداه الملك جيمس السادس ملك اسكتلندا، والذي توج أيضًا ملكًا على إنجلترا عام 1603، والملكة آن ، أميرة الدنمارك السابقة.
صعد الملك تشارلز الأول إلى عروش إنجلترا واسكتلندا وأيرلندا الموحدة بعد وفاة والده في عام 1625 ، وواجه على الفور مشاكل.
أبرز العادات المثيرة للجدل 

ومن أبرز عاداته أيضًا بخلاف حمله للمرحاض، هى تناول البيض، وكشفت إحدى التغريدات التي شاركها كلارنس هاوس في مايو 2020 ، أن الأمير تشارلز يحب أكل البيض المخبوز بالجبن ، المصنوع من السبانخ والطماطم والقشدة المزدوجة والبيض وأنواع الجبن البريطانية، كما يحب الأمير تشارلز الشاي المصنوع من أوراق الشاي السائبة في إبريق الشاي بالعسل العضوي.

وفي عام 1995، قام الأمير بزيارة مفاجئة إلى عائلة في مدينة هيلسدورف، داخل إحدى البنايات التي أقيمت من الخرسانة سابقة التجهيز، والتي لا تزال تميز الجزء الشرقي القديم من العاصمة الألمانية. جلس الأمير على أريكة ليحتسي الخمر الفوار، إحدى العلامات المميزة للعصر الشيوعي الذي كان التاريخ سطر نهايته هنا قبل ستة أعوام.

وقد قام تشارلز على نحو غير مقرر سلفا، بالذهاب إلى محل حلاقة في برلين، برفقة مجموعة من كبار الشخصيات بالمدينة، وقد اعتلت الابتسامة وجوههم أمام الكاميرات.

والتقت كارين شيل الأمير صدفة بأحد معارض التخطيط العمراني وتقول شيل وهي تتذكر هذا اليوم: "كان رائعا... وجدته لطيفا حقا ومريحا".

حمل المرحاض أينما ذهب

لقد مضت سنوات طويلة منذ فقد الأمير تشارلز زوجته الأولى الأميرة ديانا، جرى خلالها كشف النقاب عن كثير من الأمور التي تتعلق بحياتهما معا، ومع الآخرين. ولطالما نظر كثيرون إلى "ملك المستقبل" نظرة ازدراء نتيجة لذلك، ولكنه وزوجته الثاني كاميلا قد وجدا لهما مكانا في قلوب رعايا المستقبل.

وقد تبدد الحديث عن التصرفات الغريبة للأمير، أو صار مرفوضا، مثل كلامه إلى النباتات، وعدم سفره دون أن يحمل معه مرحاضه الشخصي.