Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رونالدو يستعد للرحيل.. وبايرن ميونخ يعترف بالتفكير في ضمه

 كتب:  محمود جودة
 
رونالدو يستعد للرحيل.. وبايرن ميونخ يعترف بالتفكير في ضمه
رونالدو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في أوروبا، وارتبط اسمه بالعديد من الأندية، في ظل رغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا، بعد فشل تأهل مانشستر يونايتد إليه، إلا أن فريق بايرن ميونخ كان من الفرق البعيدة عن التعاقد معه.

فريق رونالدو الجديد

وعلى الرغم من ذلك اعترف "أوليفر كان" الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ بأن الفريق الألماني "ناقش لفترة وجيزة" إمكانية التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وفق ما نشره موقع "manchester evening news".

وأراد قائد البرتغال مغادرة أولد ترافورد خلال الصيف سعياً وراء دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ومع ذلك ، تدخل يونايتد بسرعة وأوضح أنهم غير مستعدين لبيع اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا.

وغاب رونالدو عن جميع استعدادات يونايتد تقريبًا قبل الموسم، حيث غاب عن جولة تايلاند وأستراليا تمامًا بسبب "أسباب شخصية". لقد شارك في بداية واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم ، وظل على مقاعد البدلاء خلال الهزيمة الساحقة 6-3 يوم الأحد ضد مانشستر سيتي.

وهناك توقعات متزايدة بأن الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات سوف يدفع لمغادرة أولد ترافورد مرة أخرى خلال انتقالات يناير، ومع ذلك، قد تكون راتبه مشكلة بالنسبة للعديد من المهتمين، على الرغم من أن رسوم النقل نفسها من غير المرجح أن تسبب الكثير من المشكلات بسبب وضعه التعاقدي في يونايتد.

وارتبط اسم رونالدو بالعديد من الأندية ومنها تشيلسي ونابولي خلال الصيف، فضلاً عن الارتباط الغريب مع بايرن ميونيخ، وهو ما اعترف به أوليفر كان، ولكنه أكد أن هذه الفكرة سرعان ما تم استبعادها.