Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

والدة سعد لمجرد: علمت بخبر زواج ابني من السوشيال ميديا

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
والدة سعد لمجرد: علمت بخبر زواج ابني من السوشيال ميديا
سعد لمجرد ووالدته
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الممثلة المغربية، نزهة الركراكي، والدة النجم سعد لمجرد، عن تفاصيل جديدة بشأن زواج الأخير، وكيف تلقت الخبر الذي كان بمثابة مفاجأة، والذي علمت به من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت والدة سعد لمجرد في تصريحات تلفزيونية لها: «أعرفت من السوشيال ميديا، وتلقيت دعوة من غيثة العلاكي، لحضور حفل عيد ميلادها، وكان سعد محضرلي المفاجأة، أصبحت ووجدت الخبر منتشراً بشكل كبير، وعندما تحدثت معه، أخبرني أنه كان يريد مفاجئتي».

وعبرت والدة سعد عن سعادتها الكبيرة بزواج ابنها من غيثة العلاكي، والذي عقد قرانه عليها منذ أيام قليلة، وقالت: «سعيدة جداً، كنت أسعد أم، هي دي سعادة الأمهات، لما تسمع ابنها بده يتزوج».

وتابعت: «من زمان بحلم بزواجه، ولما اختار البنت اللي أنا أرديها، هذه قمة السعادة لدي.. تجمعت فيها المواصفات التي أريدها، وهي بنت عائلة كبيرة، وهما طيبين جداً، وهي تفهمه، وتريده قبل أن يكون فنان، وتريده كإنسان، وأنا سعيدة بهذا الحبّ».

ووعدت الممثلة نزهة الركراكي الجمهور بإقامة حفل زفاف لابنها في المغرب، مؤكدة أنه هذه المرة ستفتح الأبواب للأصدقاء ومحبي أسرة  البشير عبدو  الفنية، دون اتخاذ البروتوكولات التي تم اعتمادها في حفل زفاف باريس.

وعن وصيتها لابنها عقب إعلان عقد قرانه، قالت نزهة الركراكي: «ربنا يسعده هو وزوجته وعليه أن يكون حريصاً دائمًا على إسعادها».

 ووجهت كلامها لزوجته غيثة قائلة: «صبرت والله أعطاها على قد نيتها، والله يزيدها».