Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدره التريند.. كيف تلقى هاني سلامة اندماج غادة عبد الرازق معه في الريس عمر حرب؟

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
بعد تصدره التريند.. كيف تلقى هاني سلامة اندماج غادة عبد الرازق معه في الريس عمر حرب؟
هاني سلامه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ظهر عدد من الفنانين عبر صفحات موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بالمسجد النبوي، وذلك لتهنئة الجمهور بذكرى المولد النبوي الشريف، وكان من هؤلاء الفنانين هاني سلامة، الذي تصدر موقع الكلمات الأكثر بحثًا، جوجل، بسبب صورته في المسجد النبوي.

ومع تاريخ هاني سلامة السينمائي الذي كانت بدايته مع المخرج يوسف شاهين، ولمعانه فنيًا مع المخرج خالد يوسف، ومع تقديمه للعديد من الأعمال الفنية معًا والتي جاء منها "أنت عمري"، و"خيانة مشروعة"، "ويجا"، وكان من ضمن هذه الأعمال فيلم "حين ميسرة"، والذي جاء به العديد من المشكلات.

 

هاني سلامة وغادة عبد الرازق

وكان من ضمن المشكلات التي تعرض لها خلال مشواره، حروب الشائعات التي كانت تنتج عن أبطال أعمال المخرج خالد يوسف، التي كان أشهرها بين هاني سلامة وغادة عبد الرازق.

وذلك بعد أن وضعت غادة عبد الرازق هاني سلامة في موقف محرج إعلاميًا بسبب تصريحاتها عن فيلم "الريس عمر حرب"، التي قالت إنها اندمجت معه جنسيًا خلال تصوير مشاهده.

وحين تم مواجهة هاني سلامة بما قالته غادة عبد الرازق ببرنامج "فحص شامل"، مع الإعلامية راغدة شلهوب، قال: "مش فاكر المشهد يعني اتعمل إزاي، كل اللي فاكره إن المشهد اتعمل كويس، أنا تركيزي بيبقى إني رايح أعمل دور لازم أبقى مركز فيه، عشان أنا مش رايح عشان أدلع ولا أهرج ولا أحس حاجة شكلها عامل إزاي".

وأضاف: "هي قالت إنها اندمجت، أوكي، أنا محستش غير إنها ممثلة عملت المشهد مظبوط، زي ما المفروض يتعمل".

غادة عبد الرازق تتنصل من هاني سلامة

في عام 2015، حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة ببرنامج "مصارعة حرة"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وقالت إنها استعانت بدوبلير في تنفيذ مشهد القبلة مع الفنان هاني سلامة بفيلم "الريس عمر حرب"، وأن المخرج خالد يوسف وافق على ذلك ولم يعترض لأنها كانت ستترك العمل يومها.

وأضافت أنها قالت لخالد يوسف إنها لن تقوم بتقبيل هاني سلامة، وأنها تفعل ذلك لأجل ابنتها روتانا وليس زوجها، لأنها لا تريد أن تتعرض ابنتها لأي كلمة تسبب لها ضيق.

وبذلك تكون قد نفت غادة عبد الرازق، من الأساس ما قد أعلنته من قبل، وما تسببت فيه من إحراج للفنان هاني سلامة، بعد أن فات الوقت، حيث إنها قررت بعد تقدمها بالعمر أن تتنصل من الكثير من المشاهد التي قدمتها بسبب ابنتها وأحفادها.