Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو دو والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد الهادي
 
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو دو والقنوات الناقلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينتظر عشاق وجماهير الزمالك مباراة فريقهم ضد فلامبو بطل بوروندي في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023، حيث يقدم موقع العاصمة موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو دو والقنوات الناقلة.

وفاز الزمالك على نظيره فلامبو بطل بوروندي هدف دون رد سجله حسام عبدالمجيد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو دو والقنوات الناقلة

تقام مباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو دو البوروندى في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبلة على استاد برج العرب بالإسكندرية في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو

من المقرر أن تنقل قناة On Time SPORTS HD مباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو البوروندي في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

فيما سيتم نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات عبر قنوات بي إن سبورت بشكل حصرى في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الزمالك راحة من التدريبات

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الإثنين، عقب الفوز على فلامبو البوروندي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة العودة أمام فلامبو بطل بوروندي المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 14 أكتوبر الحالي.

أمير مرتضى غير راضٍ عن أداء الزمالك

يرى أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن أداء الفارس الأبيض في مباراة فلامبو البوروندي لم يكن الأفضل.

وشدد المشرف على الكرة في تصريحات عقب المباراة على أن ما حدث أمر طبيعي لأن هناك صفقات جديدة دخلت على الفريق، بخلاف وجود غيابات بسبب الإصابات الكثيرة، التي يعاني منها الفريق.

وقال أمير مرتضى: “الأداء سيتحسن بمرور الوقت، وحققنا فوزا مهما، وقطعنا خطوة جيدة نحو التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا”.