Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المُنتج سلمان نابلسي يكشف عن واقعة احتيال جديدة لـ إيهاب طلعت (خاص)

 كتب:  متابعات
 
المُنتج سلمان نابلسي يكشف عن واقعة احتيال جديدة لـ  إيهاب طلعت (خاص)
المُنتج سلمان نابلسي وإيهاب طلعت
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن الاتهامات التي تلاحق المُنتج إيهاب طلعت تزداد يومًا بعد يوم، وكلما تم الإعلان عن تُهمة ما تخص عدم التزامه بحقوق صُناع الأعمال الفنية، يتم الإعلان عن تهمة جديدة له.

تلك الممارسات غير القانونية والأخلاقية لن تقتصر داخل مصر، بل وصلت الاتهمامات من قبل بعض الدولة العربية. 

 واقعة احتيال جديدة لـ  إيهاب طلعت 

وخلال السطور التالية، كشف المُنتج سلمان نابلسي لـ«العاصمة» عن واقعة احتيال جديدة لـ إيهاب طلعت. 

وقال سلمان، إنه تقابل مع إيهاب طلعت لأكثر من مرة في لندن، وكان بصحبته أكثر من منتج وعرض عليه إنتاج مسلسل المرزعة، على أن يقوم كل فرد منهما بدفع 50 ألف دولار. 

وبالفعل قام «سلمان» بتحويل مبلغ 50 ألف دولار على دفعتين، في حساب بنكي لـ إيهاب طلعت في لندن، ووعده إيهاب بشن حملة إعلامية للمسلسل في عدد من القنوات التي تحقق مشاهدات عالية منها الحياة ودريم. 

وما إن مرت أيام قليلة، حتى تهرب إيهاب طلعت من المواجهة وبعد محاولات مريرة للتواصل أفاد إيهاب أن الجهات الرقابية في مصر منعت عرض المسلسل، ومنذ ذلك الحين لن يستطيع «سلمان» التوصل إليه مره أخرى. 

حظر التعامل مع إيهاب طلعت 

وكانت قررت نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية، إيقاف وحظر التعامل مع شركتي إنتاج هما إيجي ميديا لمالكتها إيناس علي عمر، وإيجي ميديا، لمالكها إيهاب حسين طلعت، مع تقديم بلاغ للنيابة العامة بشأنهما.

جاء نص بيان النقابة كالتالتالي: قررت نقابتي المهن التمثيلية برئاسة الأستاذ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية  ونقابة المهن السينمائية برئاسة الأستاذ المخرج مسعد فودة  نقيب المهن السينمائية إصدار القرار الآتي:

أولا: إيقاف التعامل مع كلا من شركة المروة للإنتاج والتوزيع وتمثلها قانونا إيناس علي عمر وشركة  إيجي ميديا للإنتاج والتوزيع ويمثلها قانوناً إيهاب حسين طلعت.

ثانيا: إبلاغ النيابة العامة ضد الشركتان فيما يخص مستحقات النقابتين لدى الشركتان.

ثالثا: تفويض المستشارين القانونيين بالنقابتين لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشركتان.

رابعا: تخطر جميع جهات التوزيع داخل مصر وخارجها بحظر التعامل مع الشركات المذكورة بالقرار، داخل وخارج جمهورية مصر العربية، للحفاظ على حقوق الأعضاء وسائر أعمالها وكذا الأعمال التي يقومون بتسويقها.

خامسا: ينفذ القرار فور صدوره.