Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هل تعمد الهضبة إحراجه؟.. خلافات عمرو مصطفى عرض مستمر

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
هل تعمد الهضبة إحراجه؟.. خلافات عمرو مصطفى عرض مستمر
عمرو مصطفى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر الموسيقي عمرو مصطفى، الكلمات الأكثر بحثًا بموقع البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد أن أعلن نيته للتصالح مع الهضبة عمرو دياب أمس، بمناسبة ذكرى ميلاده.

ولكن لم يكن الخلاف بين عمرو مصطفى وعمرو دياب هو الوحيد الذي أعلنه الأول مع أبناء الوسط الغنائي بشكل خاص والوسط الفني بشكل عام، ولكن الأمر قد اعتاد عليه بسبب جرأته في الحديث.

ويمكننا تذكر أبرز الأحداث التي جاء بها اسم عمرو مصطفى واضحًا بشكل إعلامي خلال السنوات الماضية.

عمرو مصطفى في رمضان

تصدر عمرو مصطفى التريند منذ فترة بسبب تذكّر الجمهور لجملته الشهيرة "في رمضان"، والتي كان يتحدث بها غاضبًا على إذاعة مشاهد غير لائقة في الأعمال الدرامية الرمضانية وكان ذلك عام 2014.

وكان مقطع الفيديو المنتشر، للفنان عمرو مصطفي، في أثناء استضافة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي له، مع الناقد طارق الشناوي، في برنامج "العاشرة مساءً" على قناة دريم، مستنكرًا أحد المشاهد للفنانة عبير صبري في مسلسل "إمبراطورية مين".

عمرو مصطفى وحسين الجسمي

لم تكن خلافات عمرو مصطفى مع مطربين وملحنين مصريين فقط، بل وعرب أيضًا، حيث إنه هاجم المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وذلك بسبب أغنية "بشرة خير" التي أداها الفنان الإماراتي الشهير في الحلقة الختامية للموسم الثالث من برنامج "أراب أيدول".

فقد اعترض عمرو مصطفى على عدم ذكر الجسمي اسمه كملحن لهذه الأغنية "الأشهر في تاريخه"، وكذلك تناسى اسم كاتب كلمات هذا العمل الفني أيمن بهجت قمر.

ووجه الملحن الشاب أكثر من سؤال للجسمي عبر مشاركة بصفحته في "فيس بوك" جاء فيها: "هل من الاحترام أن تتناسى من فضَلَك على ولاد بلده؟ هل من الاحترام أن تأخذ جميع الحقوق المادية لوحدك فقط؟".

هل تعمد عمرو دياب إحراج عمرو مصطفى؟

وكان من أسباب الخلافات بين عمرو مصطفى وعمرو دياب هو حينما صعدا الثنائي على المنصة التي شهدت أحد حفلاته في المملكة العربية السعودية، وغنى مصطفى أغنية "أجمل عيون"، ولكن الهضبة نزع من بين يديه الميكروفون وقال له أمام الجمهور:" أنت بتلحن ما تغنيش".

وبعدها وقع الجمهور في حيرة هل بالفعل عمرو دياب لم يقتنع بأحد أصدقاء مشواره الفني؟، وهل كان الأمر مجرد مزحة كعادة الهضبة؟، أم أنه تعمد أن يوقع عمرو مصطفى في موقف محرج أمام الجمهور حتى لا يغني مرة أخرى؟.