Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هل تعمدت إثارة الجدل؟.. التفاصيل الكاملة لشائعة زواج منى عراقي من أيمن رشوان

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
هل تعمدت إثارة الجدل؟.. التفاصيل الكاملة لشائعة زواج منى عراقي من أيمن رشوان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا، أمس بعد انتشار شائعات زواج الإعلامية منى عراقي من الإعلامي والطبيب أيمن رشوان، وخاصة بعد وضعها الجميع في حالة من الحيرة حول حقيقة الأمر.

شائعات زواج منى عراقي

كان الأمر في البداية مجرد شرزات صغيرة تُلمح حول زواج منى عراقي من إعلامي شهير، ولكن لم يتم ذكر اسمه، إلا أنه بعدها بعدة ساعات تم كشف الاسم.

تلقت على إثر ذلك منى عراقي العديد من الاتصالات الصحفية للوقوف على حقيقة الأمر- حسب سردها للقصة- لتخرج عبر بث مباشر لتبين حقيقة الأمر.

منى عراقي تكشف حقيقة زواجها

خرجت منى عراقي في بث مباشر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، وقالت من خلاله: "قولولي مبروك، أنا اتجوزت، اسم يشرف هو أيمن، فجأة لقينا الخبر اتسرب، رغم إننا ما كناش حابين نعلن زواجنا".

وأضافت: "أنا أعرف أيمن من زمان جدًا، بينا كيميا، لما بنتقابل مبنبطلش نضحك ونرقص، ودايما أيمن كان دعم وسند، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه، وبنفذ بالحرف اللي هو بيقولي عليه، وأصلا أنا صعب أقتنع براجل أو راجل يعجبني، لكن أيمن من الرجالة دي اللي بتعجبني، لما الخبر انتشر أوي، أيمن كلمني قاللي اتصرفي خليهم يشيلوا الخبر ده، قلتله هتصرف، وأنا مش معقول هرد على الصحفيين واحد واحد، وقلت اللايف ده أسهل، باركولي".

رد فعل أيمن رشوان على حديث منى عراقي

ومع تفهم الجمهور والمتابعين للفيديو على أنه إعلان صريح من الإعلامية منى العراقي لزواجها من أيمن رشوان، إلا أن حقيقة الأمر كما سردها، الأخير نفسه، بعد أن خرج في فيديو ردا على خبر زواجه من منى عراقي.

نفى من خلاله هذه الزيجة، قائلًا: "أنا لسه راجع من ماتش كورة، وكل ما أثير ليس له أي علاقة بالواقع، منى عراقي أختي بمعنى الكملة وصديقة عزيزة جدا، والخبر كاذب لأنه بعيد عن الحقيقة، أنا حبيت أجاوب على السؤال اللي تلقيت عليه العديد من الاتصالات المختلفة، ولم أرد عليها نظرا لانشغالي بماتش كورة، خبر كاذب ومن روج له لا يعرف شيئا عن المهنية والمصداقية".

هل تقصد منى عراقي البلبلة؟

بعد تضارب الفهم في محتوى الفيديوهات، ما بين منى عراقي وأيمن رشوان، اعتقد البعض من الجمهور والمتابعين أن الإعلامية المبتعدة كانت تقصد فعل كل هذا بغرض عودتها إلى الساحة مرة أخرى، والتفاف الجميع حولها خاصة بعد ابتعادها عن العمل لفترة من الزمن، ولكن يظل الأمر في علم الغيب وفي انتظار كشف تفاصيله الأيام المقبلة.