Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إزالة 64 حالة تعد على أملاك الدولة بأطفيح ومنشأة القناطر بالجيزة

 كتب:  موناليزا محمد
 
إزالة 64 حالة تعد على أملاك الدولة بأطفيح ومنشأة القناطر بالجيزة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة بمراكز ومدن أطفيح ومنشأة القناطر لاسترداد الأراضي المتعدي عليها وذلك ضمن الموجه ٢٠ لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.
وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات ساهمت في استرداد ٣٧٨٠ م٢ أراضي أملاك دوله متعدي عليها بمراكز أطفيح ومنشأة القناطر خلال حملات تم تنفيذها علي مدار يومين.

وأشار محافظ الجيزة أن الحملات تضمنت إزالة ٦٤ حاله تعدي علي الأراضي أملاك الدولة بقرى (وردان، أبو غالب، بنى سلامة) واسترداد مساحة ٣١٩٠ م٢ مع تسليم الأراضي لجهات الولاية إلى جانب إزالة ١٣ حاله بإجمالي مساحه ٤٩ فدان لتعديات على أراضي الري مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كافه المخالفين.
وأشار محافظ الجيزة أن مركز ومدينة أطفيح قام بتنفيذ ٧ حالات تعدى على أملاك الدولة بكفر قنديل واسترداد إجمالي مساحة ٥٧٥ م٢ في إطار حملات تحقيق الانضباط وردع المخالفين التي تنفذها محافظة الجيزة بالتعاون مع الجهات المعنية.
وفي نفس الإطار تابع محافظ الجيزة جهود حي الهرم من خلال قطاع هضبه الأهرام في تنفيذ إزالة فورية لعدد عشر غرف داخل جراجات بعقارات بمنطقه د بهضبة الأهرام لمنع التعدي علي الجراجات وتحويلها إلى محال تجارية.
وشدد محافظ الجيزة على ضرورة المتابعة الدورية للمواقع التي تم إزاله التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفوري حيال أي مخالفات، مشيرا أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة في تنفيذ حملات إزالة التعديات مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات.