Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أسرة أسوان تستقبل طلاب العام الدراسي الجديد بآداب عين شمس

 كتب:  شهد مسعد
 
أسرة أسوان تستقبل طلاب العام الدراسي الجديد بآداب عين شمس
أسرة أسوان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت أسرة أسوان على استقبال الطلاب الجدد بطريقة جديد ، حيث نظمت حفل استقبال بقيادة وحضور الدكتورة حنان كامل عميدة كلية الأداب بجامعة عين شمس، وجاء ذلك ضمن أنشطة الأسر الطلابية احتفالًا بالعام الدراسى .

 اقرأ أيضًا: طقس اليوم الأربعاء.. الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة

كما حرصت على أن يكون رواد الحفل أكثر الأيقونات تأثيرأ في الطلاب، حيث استضاف الحفل، المطرب أدهم سليمان، الشاعر إبراهيم فرج، الشاعرة أميرة البيلي.

بدأ الحفل المطرب أدهم سليمان بألمع الأغاني التي لقيت نجاحًا كبيرًا وهي « اسمي،  يا سمره »، وقد تفاعل الطلاب مع الاغاني، كما جاءت فقرة الأنترفيوه التي قد كانت ضمن فقرات الحفل و التي كانت من أمتع الفقرات، كما نشر على صفحة الشخصية فيس بوك فيديوه له مع طلاب الجامعة معلقًا: «اتشرفت النهارده بتكريمي من جامعة عين شمس العريقه كلية الاداب، والسيده العميده الفاضله اشكركم جدا جدا اخواتي واصدقائي وجمهوري في الجامعه،  بشكركم جدا جدا انتم نورتوني ونورتم الدنيا كلها »، وجة رسالة شكر قائلًا: «عاوز اقول حاجتين .. اولا قمة سعادتي لما بكون وسطكم دا بجد .. انا اصلا ابن حفلات الجامعه ف الاول ولسه بحبها وبشكركم ع اليوم الحلو والتكريم الحلو ده جدا ونورتوني ونورتم الدنيا كلها ، تاتي حاجه .. البوسه التانيه جت بس ع الهوا ، مش هاتشوفوها في الفيديو عشان انا اللي بعدت».

 

وشارك الشاعر إبراهيم فرج بمجموعة من قصائده التي احبها الطلاب وتفاعل معها منها « الغربة، أخر مرة أقابلك» ، كما كان هناك فقرة تجمعه مع أدهم سليمان مما زاد من حماسة الطلاب.

 

كما شاركت الشاعرة أميرة البيلي «عروسة البحر المتوسط» ومتعت الطلاب بمجموعة من قصائدها منها «شيزوفرنيا، بحبك ليه» التي لاقت نجاحًا كبيرًا علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الطلاب معها وهناك معجبيها الذين رددو كلمات قصائدها.

 

وقال يوسف كساب الأخ الأكبر لأسرة أسوان موجهًا شكره لكل افراد الأسرة « بالرغم من صعوبة التجهيز للحفل والتنظيم إلأ أن شباب وبنات الأسرة حرصوا علي أن يكون الحفل منظم بطريقة مشرفة وبالفعل جعلوا الحفل في أحسن صورة لذا شكرا لجهوكم، وليسة في عظمة تانية أكيد جاية وهما بردوه هيكونوا السبب أنها تخرج في أحسن صورة، ومن غيرهم مكنش هيبقي في حفلة لأن هما قد المسئولية، وانهي كلامة شكرًا مستشاري الأسرة محمود مصلحي ، محمد طاه، محمد حمدي، محمد مصطفي »

وقالت مريم طارق الأخت الكبري لأسرة أسوان« فترة التجهيزات والحصول على التصريحات هي من أصعب الفترات حيث تم عقد العديد من الاجتماعات لتجهيز وتنظيم الحفل ليخرج لكم في هذه الصورة المشرفة، لذا شكرا لكل افراد الأسرة الأن هذة الفترة بجد محدش كان بينام عشان نطلع الحفل بأحسن صورة ويكون ممتع لكل الطلاب الجدد، بجد شكرًا لكل أفراد أسرتي»  

 

 وخلال الحفل كرمت الدكتورة حنان كامل عميدة الكلية ، ونعمات محمد مديرة رعاية شباب كلية الآداب، الفنانين المشاركين فى الحفل وإهداءهم درع الكلية ، وفي نهاية الحفل حرصت أسرة اسوان علي شكر الحضور وتكريم قادة الحفل الدكتورة حنان ومديرة الرعاية نعمات، ولما ينسي قادة الأسرة توجيه كل الشكر إلي أفراد الأسرة علي مجهوداتهم في التجهيزات والتنظيم.