Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو والقنوات الناقلة
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا للقاء فلامبو بطل بورندي في إياب مباريات دور 32 دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ أيضًا..كلوب: محمد صلاح تمكن من صناعة تاريخ

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البورندي بدوري أبطال أفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره فلامبو بطل بورندي في السابعة مساء غد الجمعة على ستاد الجيش المصري ببرج العرب، في إطار مباريات دور 32 لدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البورندي بدوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن يذاع اللقاء على قناة أون تايم سبورت، مع وجود كوكبة من نجوم التحليل الفني، لشرح وتحليل كافة مجريات اللقاء، بالإضافة إلي وجود ستوديو تحكيمي لشرح الحالات التحيكيمة.

الزمالك يختتم تدريباته اليوم الخميس استعدادا لـ فلامبو البورندي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، تدريباته اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة فلامبو بطل بورندي في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء غد الجمعة على ستاد الجيش المصري ببرج العرب. ومن المقرر أن يعلن فيريرا قائمة الفريق التي ستدخل معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية بالقرب من ملعب المباراة.

وشهد مران أمس خوض اللاعبين تقسيمة فنية قوية، وقام الجهاز الفني بتقسيهم إلى 3 مجموعات، بحيث تخوض مجموعتين التقسيمة، ومجموعة تؤدي تدريبات فنية مع الجهاز المعاون، بالتبادلبين المجموعات.

وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال التقسيمة.

كما شارك مصطفى شلبي جناح الأبيض الجديد في تدريبات الفريق لأول مرة منذ انضمامه من صفوف إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، استعدادا للفترة المقبلة.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين 

استطاع فريق الزمالك أن يحقق الفوز في مباراة الإياب التي جمعت الفريقين على أرضية برج العرب أيضًا بعدما وافق مسئولي بعثة الفريق الضيف، على لعب المباراتين داخل مصر.

وحقق الزمالك الفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد سجله المدافع الشاب حسام عبد المجيد.