Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خلال اجتماع عمومية نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل للجميع: «مليش في الحرام»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
خلال اجتماع عمومية نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل للجميع: «مليش في الحرام»
مصطفى كامل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد الفنان مصطفى كامل، في أول اجتماع له مع أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية، بعد توليه منصب النقيب، أنه لن يتبع سياسية تصفية الحسابات ولن يتخذ أي موقف معاجي مع أي أحد.

وأقسم كامل، أنه سوف يسعى لخدمة النقابة وأعضاءها، وأنه سيكون حريص على مال النقابة، ويراعي الله فيها، قائلاً: «أنا مليش في الحرام.. ويحرم على بيتي وعيالي أي قرش من النقابة، وسوف أراعي الله في مال النقابة».

وأضاف: «مفيش تصفية حسابات في تصفية فساد بس».

ويعتبر ذلك أول مؤتمر للمطرب مصطفى كامل، بعد توليه منصب نقيب المهن الموسيقية، حيث تم استقباله من قبل أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين، بحفاوة شديدة.

وحضر إلى مقر النقابة الملحن حلمي بكر والمطرب حلمي عبد الباقي، وعدد من أعضاء اللجنة العمومية.

وأصدر نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، عدة قرارات له اليوم، خلال اجتماع أعضاء الجمعية العمومية.

وكانت أولى هذه القرارات زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية، بنسبة 10٪ بداية من 1 فبراير، مع زيادة بدلات العلاج والأمراض المزمنة والعمليات الجراحية الخطرة.

كما قرر أيضًا، إيقاف مطربي المهرجانات بشكل مؤقت، حتى يتم الاجتماع مع نقاد والقائمين على العملية الغنائية في مصر، للبث في أمرهم وذلك حفاظًا على ريادة مصر.

كما أصدر، إحالة أحمد رمضان عضو مجلس الإدارة للتحقيق، بحضور لجنة مشكلة برئاسة مستشاري مجلس الدولة وعضوان من مجلس النقابة، وتجميد عضويته من المجلس، وتجميد مهامه كسكرتير، على أن يتولى أحمد محمد أبو المجد مهام السكرتير لحين الانتهاء من التحقيقات، وإحالة سعد المتولي محامي النقابة إلى التحقيق، وإيقافه على العمل بناء على ما توصل إليه المجلس، والنقيب العام، والجمعية العمومية، للانحراف عن مهام وظيفته كمحامي للنقابة.

كما قرر إيقاف الموظفة هدى صالح وإحالتها للتحقيق لما بدر منها في استغلال وظيفتها، طبقًا لما جاء للجمعية والمثبت بالأدلة للسيطرة على عملية الانتخابات لصالح مصالحها الشخصية وصهرها.