Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيس رابطة الأندية يعلن القرار النهائي لملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي

 كتب:  محمود جودة
 
رئيس رابطة الأندية يعلن القرار النهائي لملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي
أحمد دياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية أن الموافقات الأمنية التي حصلت عليها الرابطة بشأن ملاعب الأندية هي التي تم الإعلان عنها في جدول الدوري للجولة الأولى، وهو ما يعني أن مباراة الأهلي والإسماعيلي ستقام على استاد برج العرب.
 

مباراة الأهلي والإسماعيلي

وأوضح "دياب"، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس"، اليوم الأحد، أن مباراة الأهلي والإسماعيلي في مستهل مشوارهما في الدوري ستقام على استاد برج العرب، لافتا إلى أن الموافقات الأمنية الخاصة بالمباراة مرتبطة باتساد برج العرب، ولم يتم تغييرها، وأكد أن هذه المباراة لها خصوصية، وأن النادي الإسماعيلي يعد ملعبه، هو ملعب الإسماعيلية، والذي ستقام عليه باقي مبارياته على أرضه.
 
وحول مباريات فريق المصري البورسعيدي أكد أحمد دياب أن النادي طلب اللعب في استاد السويس الجديد بدلا من برج العرب ولكنه لم يحصل على الموافقات الأمنية، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يخوض مبارياته على استاد برج العرب، وفق ما لديه حتى الآن.
 
وردا على اعتراضات بعض الأندية على لعب مباريات الدوري خلال كأس العالم أكد أحمد دياب أن مصر ليست الدولة الوحيدة التي ستخوض مباريات البطولات المحلية وقت كأس العالم، فالجزائر أيضا ستلعب الدوري في نفس الوقت، لافتا إلى أن عدد الجولات خلال المونديال ستكون من 3 إلى 4 جولات.
وأكد "دياب" أن الموسم الكروي المقبل سيكون مختلفا قائلا: "أعد جماهير الكرة المصرية أن هذا الموسم سيكون مختلفا.. وسنقدم جوائز أفضل لاعب في المباراة وفي الشهر وغيرها"، مؤكدا رغبتهم في إنهاء الموسم الكروي في 30 يونيو 2023 من أجل راحة اللاعبين، خاصة المشاركين في البطولات الإفريقية.