Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

والد حسام حبيب لـ«العاصمة»: شيرين عبد الوهاب شتمت سارة الطباخ وطردتها

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
والد حسام حبيب لـ«العاصمة»: شيرين عبد الوهاب شتمت سارة الطباخ وطردتها
شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سادت حالة من الخلاف بين كل من المنتجة سارة الطباخ والفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي أعلنت الأخيرة خلال تواصلها مع الإعلامية لميس الحديدي وأنها السبب في خراب علاقتها بحسام حبيب.

وأوضح والد حسام حبيب، في تصريح خاص لـ"العاصمة"، أن سبب الخلاف بينهما يعود حين كانت سارة الطباخ هي التي تتولى أمر إدارة أعمال شيرين، وحدثت الخلافات بينهما بسبب حسام حبيب.

وأكد أن سارة الطباخ دافعت عن "حبيب"، أمام شيرين في عدد من المشكلات التي حدثت بينهم، لتقم الأخيرة بسبها وطردها من منزلها، على إثر هذه الخلافات، ومن هنا وقعت المشكلة بين سارة الطباخ وشيرين عبد الوهاب.

وكشف، والد حسام حبيب، تعجبه من موقف ابنه وسارة الطباخ وتواجدها بالمستشفى لزيارة شيرين عبد الوهاب، مشيرة إلى أن الأمر لم يكن رغمًا عنها، وأنه قام بذلك بسبب حبه لها وأنها أيضًا تحبه.

وأوضح أن طرد شيرين عبد الوهاب لوالدتها من المنزل، وشقيقها، حدث بالفعل، وهذا نتيجة أنها علمت من يقوم باستغلالها ومن يريد مصلحتها بشكل حقيقي.

واستطرد أن ما فعله شقيقها، لا يحتاج إلى ذكاء لكي يكشف عن كونه يريد الحصول على أموالها، وإن كانت شيرين مدمنة كما أشاع وقام بفضحها، فلماذا قام بمحاولة علاجها حاليًا بعد أن بدأت في العودة لحسام حبيب وليس قبل عام مضى.

وكان شقيق شيرين عبد الوهاب، أعلن أمس، أنها تعاني من الإدمان وأنها تتناول المواد المخدرة بصحبة حسام حبيب ولهذا قام بإيداعها بالمستشفى، وسيقوم بعلاجها حتى يتم شفاءها بالكامل.