Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ماجدة خير الله: «لا مستحيل في شفاء شيرين.. ولكن بعيدا عن البالوعة التي سقطت فيها»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
ماجدة خير الله:  «لا مستحيل في شفاء شيرين..  ولكن بعيدا عن البالوعة التي سقطت فيها»
ماجدة خير الله
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله، على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد إعلان شقيقها تعاطيها المخدرات، في إطار تبريره لأسباب إجباره لها على دخولها المستشفى، مؤكدا أنها ضحية لعصابة مكونة من طليقها حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ.

وكتبت خير الله، عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»: «فيه ناس كتير تعافوا من الإدمان، وناس تعايشوا معه، وناس ماتوا بجرعات زائده، والوسط الفني مر به الثلاث حالات، إذن لامستحيل  في شفاء شيرين، ولكن كل الاحتمالات وارده، المطلوب فقط  عدم اليأس وقدر من الإراده وأصدقاء حقيقيين يساعدوها ويسحبونها بعيدا عن البالوعة التي سقطت فيها».

وكان قد نفى محمد عبد الوهاب شقيق الفنان شيرين، ما تردد بخصوص تعديه بالضرب على شقيقته، موضحا الأسباب التي دفعته على إجباره للأخيره على دخولها المستشفى للعلاج، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، قائلا: «أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، أختي بتضيع وتنهار، وكل اللي بيتقال في المواقع مش حقيقي أنا لا ضربتها ولا تعديت عليها».

وتابع: «أستاذ حسام حبيب رجع لشيرين من خلال أسبوع واتصالحوا قضائيا، وجبلها العربية بتوكيل، والتوكيل ده يقدر يرجع فيه، وهي اتنازلت عن القضايا اللي رفعتها ضده، وهو لم يتنازل عن أي قضية، وضحكوا عليها».

بينما استغاثت والدتها بالإعلام، من أجل انقاذ ابنتها شيرين من حسام حبيب الذي استولى على أموالها ودفعها للإدمان.