Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نهاية مأساوية لـ 4 فتيات باسم الحب «نيرة وسلمى وأماني وخلود»

 كتب:  رحاب جمعة
 
نهاية مأساوية لـ 4 فتيات باسم الحب «نيرة وسلمى وأماني وخلود»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

على غرار وقائع قتل "نيرة وسلمى وأماني" واقعة جديدة في مدينة بور سعيد، حيث قام شاب بقتل فتاة انتقامًا لفسخ خطوبتها منه فقام بخنقها وضربها بآلة حادة على رأسها وأوقعها جثة هامدة.

حكاية خلود الضحية الجديدة

الفتاة تدعى خلود تبلغ من العمر 20 عام، يتيمة الأب والأم، كانت تعمل لتعول شقيقها الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، كان يعيش الشقيقين مع شقيقة والدهما، وكامت مخطوبة ولكنها فسخت خطبتها من القاتل قبل يومين من تنفيذه الجريمة لأنه كان يتعاطى المخدرات.

لم تكن خلود الواقعة الأولى فسبقتها ثلاث فتيات اللاتي لقين نفس المصير وقتلا على يد شباب أدعوا أن الحب هو سبب قتلهم لهن، "العاصمة" في هذا التقرير تستعرض لكم حكايات الفتيات الثلاث اللاتي سبقن خلود إلى الموت.

 

نيرة أشرف.. الضحية الأولى

الواقعة الأولى كانت في محافظة المنصورة، والتي هزت قلوب الجميع كانت للطالبة "نيرة أشرف " والتي قام بذبحها "محمد عادل" أمام الجامعة لرفضها الزواج منه، في يونيو الماضي، وقد قضت المحكمة بإعدامه ولكن تم الطعن على الحكم من قبل المحامي فريد الديب.

 

سلمى بهجت..الضحية الثانية

وبعدها بأشهر قليلة تحديدًا في أغسطس الماضي قام إسلام محمد في محافظة الشرقية بالزقازيق، بقتل سلمى بهجت بسبب رفضها الزواج منه، حيث قام بطعنها 17 طعنة، وقد أحاله النائب العام للمحاكمة.

الضحية الثالثة..أماني

وبعدها بأيام كانت الواقعة الثالثة في محافظة المنوفية، تحديدًا في 4 سبتمبر، حيث قام أحمد فتحي بقتل أماني عبد الكريم، وأطلق عليها النار بسبب رفضها الزواج منه، ثم هرب وبعدها بيوم انتحر في بث مباشر.