Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الطاهري» يُعلن اختيار الفنان أحمد فؤاد سليم صوتًا رسميًا لقناة «القاهرة الإخبارية»

 كتب:  عرفة محمد أحمد
 
«الطاهري» يُعلن اختيار الفنان أحمد فؤاد سليم صوتًا رسميًا لقناة «القاهرة الإخبارية»
أحمد الطاهري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
كشف الإعلامي أحمد الطاهري، رئيس القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنَّ الفنان القدير أحمد فؤاد سليم سيكون الصوت الرسمي لقناة «القاهرة الإخبارية» المقرر انطلاقها خلال الأيام المقبلة.
 
 
ويعد «سليم» من أهم الأصوات التي قدمت الـ voice over في التليفزيون الفترة الماضية، لما يتمتع به من صوت أجش ومميز  بالإضافة إلى كونه واحدًا من أبرز الممثلين ونجوم الدراما في مصر.
 
«الطاهري» يُعلن تأسيس مكتب لقطاع أخبار «المتحدة» في نيويورك
وفي وقت سابق، أعلن أحمد الطاهري، رئيس القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأسيس مكتب لقطاع أخبار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في نيويورك.
 
وكتب «الطاهري» على صفحته بموقع الفيسبوك: «20 أكتوبر 2022.. تأسيس مكتب قطاع أخبار الشركة المتحدة فى نيويورك.. هنا القاهرة عاصمة الخبر».
 
عبد اللطيف المناوي لـ«العاصمة»: قناة «القاهرة الإخبارية» هدف مصري نسعى إليه منذ فترةٍ طويلةٍ
وفي وقت سابق، علّق الكاتب الصحفي عبد اللطيف المناوي، رئيس تحرير «المصري اليوم»، ورئيس قطاع الأخبار في التلفزيون المصري سابقًا، على قرب انطلاق قناة «القاهرة الإخبارية».
 
وقال «المناوي» في تصريحٍ خاصٍ لـ«العاصمة» إن تدشين قناة «القاهرة الإخبارية» هدف مصري نسعى إليه منذ فترةٍ طويلةٍ، متمنيًا النجاح لهذا المشروع الإعلامي الضخم.
 
وأضاف الرئيس الأسبق لـ«قطاع الأخبار» بالتليفزيون المصري، أن الاستعانة بالكوادر الإعلامية العربية في برامج فضائية «القاهرة الإخبارية» هو قرار جيد بالطبع.
 
موعد انطلاق قناة «القاهرة الإخبارية»
ومن المقرر أن يكون موعد افتتاح قناة القاهرة الإخبارية 2022 في مطلع شهر نوفمبر المقبل ويتزامن افتتاح قناة «القاهرة الإخبارية» مع مؤتمر المناخ، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ في نفس الشهر.
 
وتعد قناة القاهرة الإخبارية أول قناة إخبارية مصرية ضمن مجموعة قنوات تابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقطاع الأخبار برئاسة الكاتب الصحفي أحمد الطاهري.
 
وتأتي قناة «القاهرة الإخبارية» تحت شعار السرعة والمصداقية.