Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخرهم بطل واقعة الكشري.. شخصيات غيرت «السوشيال ميديا» حياتهم

 كتب:  رحاب جمعة
 
آخرهم بطل واقعة الكشري.. شخصيات غيرت «السوشيال ميديا» حياتهم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد الضجة التي أثارها الفيديو المتداول لعامل النظافة الذي طردته إدارة محل كشري شهير، تعاطف الجميع مع محمد وقاموا بمحاولة تعويضه بعد الموقف السيئ الذي تعرض له.

حكاية محمد عامل النظافة

تبدل حال محمد بعد ما تم تداول الفيديو على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فتحول من عامل نظافة إلى سائق حيث إن الفنان أحمد العوضي قام بتوفير فرصة عمل له كسائق نقل بأحد مطاعم السمك، كما تلقى دعم كبير من مختلف أفراد المجتمع فقام محل ملابس بإعطائه كسوة الشتاء هدية، وتفاعل الكثير من الفنانين مع الأمر حتى وصل الدعم إلى تقديم رحلة سفر إلى دبي له وتلقي الغداء بأكثر من مطعم شهير داخل مصر وخارجها.

محمد لم يكن الوحيد الذي غيرت حياته السوشيال ميديا، فهناك الكثير من الأشخاص تسببت السوشيال ميديا في تغيير حياتهم، "العاصمة" في هذا التقرير تستعرض لكم جزء بعض النماذج التي غيرت مواقع التواصل الاجتماعي حياتهم.

زلابية .. عروسة التنمر

القصة كانت في البداية عن تنمر رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ملابس وميك أب عروسة في خطوبتها، بسبب تلك السخرية تم فسخ الخطوبة، الأمر الذي أثار غضب كبير من المتنمرين على العروسة، وقامت إحدى خبيرات التجميل بمحاولة تعويض الفتاة وقامت باستضافتها في أحد الفنادق ثم قامت بعمل ميك أب غير شكلها وجعلها تظهر بمظهر جميل وتفاعل معها رواد السوشيال ميديا بالإيجاب، فزادت ثقتها بنفسها بعدما كان يتنمر عليها الجميع.

أنتش وأجري والشهرة السريعة

ومن النماذج التي حققت لها السوشيال ميديا شهرة واسعة كان الشاب "هيثم احمد" والذي اشتهر باسم مايكل جاكسون المصري فاشتهر هذا الشاب بفيديو له وهو يقول بعض الكلمات الغريبة يحاول أن يقلد بها أغنية لمايكل جاكسون والتي كانت من أهم أعماله، وحققت انتشار كبير.

قام الشاب بتحويل الأغنية العالمية لعربية وقام ببعض الحركات الغريبة، وبعد نشره الفيديو قام عدد كبير من الفنانين بتقليده وأصبح الولد مشهور واستضافته كثير من البرامج التليفزيونية.