Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية بترعة في الشرقية

 كتب:  ياسمين الشرقية
 
كشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية بترعة في الشرقية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قررت النيابة العامة بحبس شاب وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بقتل شاب يبلغ من العمر 18 سنة مقيم بمحافظة الفيوم.
وتبين أثناء التحقيقات أن المتهم الاول يعمل مع المجني عليه في إحدي الأفران، ونشبت بينهما مشاده كلامية تطورت إلى تطاول بالأيدي وقام المتهم على أثرها بخنق المجني عليه ونفذت أنفاسه في يده.
وأضاف المتهم أثناء التحقيقات أنه مقيم بقرية بلقس مركز الخانكة، حيث عزم النية على التخلص من الجثة فاتصل بشقيقه وطلب منه الحضور إليه لمساعدته والتخلص من الجثة، وقاموا بنقلها وإلقائه على جانب ترعة الإسماعيلية طريق مشتول السوق بلبيس.


وقام الرائد أحمد العراقي معاون مباحث مركز شرطة مشتول السوق والنقيب أحمد خالد معاون مركز شرطة بلبيس بالبحث عن المتهمين من خلال عملهم واقامتهم وبالسؤال عليهم أرشد عنهم أحد الاهالي وقاموا بتتبع المتهم الأول من خلال كاميرات المراقبة والأماكن التي يتردد عليها وبتضيق الخناق عليه، قاموا بالقبض عليه واقتياده إلى مركز الشرطة لمناقشته، وكانت النيابة العامة، قد أصدرت قرارًا بتشريح ودفن جثة الشاب.
الواقعة ترجع عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن محافظة الشرقية يفيد تلقيه إخطارًا من العميد محمود إبراهيم مأمور مركز مشتول السوق يفيد بالعثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر به كدمات أسفل الرقبة، ولا يوجد معه أوراق تثبت شخصيته.
 
على الفور، انتقل فريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم محمود مرتاح رئيس مباحث مركز شرطة مشتول السوق، والرائد أحمد العراقي معاون المباحث والقوة المرافقة وقاموا بالمعاينة، كما انتقلت النيابة العامة لمناظرة الجثة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي مشتول السوق، وأمرت بانتدب الطب الشرعي وصدور قرار بتشريح ودفن الجثة، لمعرفة ملابسات الواقعة.
 
تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.