Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيس حزب إرادة جيل: «ابدأ» أمل جديد للمصريين للنهوض بـ«صنع فى مصر»

 كتب:  رويدا حلفاوي
 
رئيس حزب إرادة جيل: «ابدأ»  أمل جديد للمصريين للنهوض بـ«صنع فى مصر»
النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشاد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبًا سياسيًا، يتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الصناعة المصرية.

وأشار رئيس حزب إرادة جيل إلى أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ملتقي الصناعة هو تأكيد علي دعم الدولة للملف الصناعة، ودعم كل ما هو "صنع في مصر" من أجل النهوض بالاستثمار المحلي.

وأشاد مطر بمبادرة ابدأ، مؤكدًا أنها بداية جديدة وأمل جديد للنهوض بالصناعة المصرية.

وأضاف مطر قائلًا: "إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يولي ملف الصناعة اهتمامًا خاصًا وحريص كل الحرص على تذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين ورجال الصناعة المصرية، بالإضافة إلى دوره في دعم القطاع الخاص وزيادة مشاركته في النشاط الاقتصادي، وإدارة الأصول المملوكة للدولة بمستهدفات تصل إلى 10 مليارات دولار سنويا ولمدة 4 سنوات.

وأشار مطر إلى أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم السبت بمنح الرخصة الذهبية لكل المستثمرين الذين تقدموا للحصول عليها لمدة 3 أشهر فرصة أمام الاستثمار، خاصةً أن الحكومة تسعى بكل جدية في توفير حوافز قوية للمستثمرين الصناعيين لتعويض عجز الميزان التجاري وتقليل الاعتماد على العملة الأجنبية وزيادة التصنيع المحلي للمنتجات المستوردة.