Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد التنمر عليها.. هيفاء وهبي: «أنا سمراء وأحلى ناس في العالم السمر»

 كتب:  شروق خالد
 
بعد التنمر عليها.. هيفاء وهبي: «أنا سمراء وأحلى ناس في العالم السمر»
هيفاء وهبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بقوة على حملة التنمر التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صورتها في موسم الرياض، والتي بدت فيها بملامح أكبر في السن، مشيرة إلى أن هناك بعض الأشخاص هدفهم الأساسي التقليل منها وإفساد صورتها أمام جمهورها.

وقالت هيفاء: "الناس اللي بيقولوا إني سمرا أصلا، أه أنا لوني الحقيقي أسمر، فالسمار ليس عيبًا، هو فعلا فيه كده؟ هو فيه أحلى من السمر؟ أحلى ناس في العالم السمر".

وتابعت: "أنا سمرا، أنا وحشة، شكرا يا عم، أنا طلعت على المسرح وأثبت للكل أن من وراء هذه الحملة أشخاص كذابين، وبيغاروا من النجاح، فالشخص اللي صالب على طوله وناجح بتغاروا منه".

واستطردت: "الشخص الفاشل تتركوا لحاله لأنه لا يؤثر عليكم، في ناس كده، يعني إيه سمراء؟ أنا مبسوطة بسماري، إيه العيب في كده؟ وين المشكلة؟ في الآخر دي صورة لا راحت ولا جت، وين العيب والعار؟ العيب لو عملنا حفلة فاشلة، إيه العنصرية دي ؟!".

اختتمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حديثها قائلة: "بعد كل الحملة دي طلعت على المسرح، ونجحت وجمهوري خطف قلبي، والناس كانت بتقولي عايزين ناخدك معانا، متمشيش"، وجاء ذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة اليوم.




ومن ناحية أخرى، تعد أغنية "ولد"، آخر أعمال هيفاء وهبي والتي حققت نجاحا كبيرًا فور طرحها على موقع "يوتيوب"، وتخطت الأغنية حاجز الـ 11 مليون مشاهدة، وهي من تأليف وائل توفيق وألحان أحمد محيي.

وجدير بالذكر أن، عرض فيلم "أشباح أوروبا"، مؤخرًا لهيفاء في السينمات، ويتعاون في العمل العديد من الفنانين، منهم الفنان باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أروى جودة، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم فاروق، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.