Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ الشرقية يجري جولة ليلية في شوارع المحافظة

 كتب:  سلمي هشام 
 
محافظ الشرقية يجري جولة ليلية في شوارع المحافظة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في ساعة متأخرة من مساء أمس.. قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

بدأ المحافظ جولته بتفقد كورنيش طلعت حرب، مشدداً على سرعة الانتهاء من تقليم الأشجار وصيانه أعمده الإنارة وإنشاء أحواض الزهور والمقاعد والبرجولات لجلوس المواطنين ليصبح متنفسا ومتنزها لهم يستخدم في الاستراحة ويليق بأبناء المدينة.

كما اطمأن المحافظ على التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة لهم، مؤكدا أنه لن يسمح لأحد بمخالفة القانون.

اقرأ أيضا:«مشروعك» مولت 1760 مشروع بقيمة 226 مليون جنيه بالمحلة الكبري

انتقل المحافظ لمتابعة أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الضيقة بمنطقة الصاغة وشارعي مولد النبي والبوسطة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها وتماشيا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة

كما حرص محافظ الشرقية على متابعة التجهيزات النهائية الجارية لإقامة معرض للسلع والمواد الغذائية بميدان عرابي والذي تقيمه الغرفة التجارية بالتعاون مع المحافظة ومديرية التموين لإتاحة السلع بأسعار مخفضة عن السوق لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة لفتح منافذ جديدة و إقامة شوادر لبيع كافة السلع من أرز ومكرونة وبقوليات وفواكه وخضروات ولحوم بلدي ومجمده وطرحها أمام المواطنين بأسعار مناسبة وبأتي ذلك تزامناً مع تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع والمواد الغذائية وعدم حجبها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال من يحاول حجب السلع ومضاربه الأسعار.   

رافق المحافظ في الجولة الأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان