Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مدير تعليم المنوفية يتابع مدارس قرى إدارة تلا

 كتب:  ملك هيثم
 
مدير تعليم المنوفية يتابع مدارس قرى إدارة تلا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قام صباح اليوم الأحد الموافق السادس من نوڤمبر ٢٠٢٢ م، محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم التعليم الفني بالمنوفية، يرافقه الأستاذ بدوي سبيع مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية وأحمد الشناوي مدير عام إدارة ثلا التعليمية وأيمن غيث وكيل الإدارة.

بزيارة  مدرسة الشهيد أحمد عبد الواحد عمارة تعليم أساسي بكمشيش، ومدرسة زرقان الثانوية المشتركة بزرقان والتابعتين لإدارة تلا التعليمية، حيث حضر طابور الصباح وكعادته شارك في تنظيم الطابور  وتحية العلم ومتابعته للطلاب أثناء دخول وصعود  الطلاب إلى فصولهم، كما زار العديد من الفصول  لمعظم المواد الدراسية منها اللغة العربية والعلوم والتربية الدينية والرياضيات والإنجليزية والتربية الرياضية .


وكذلك تفقد حجرات الكمبيوتر والمجالات ((الاقتصاد المنزلي والتربية الزراعية))، حيث اطمأن على حسن وانتظام سير العملية التعليمية من خلال مشاركاته للطلبه في توجيه الأسئلة وتجاوب الطلبة مع سيادته. 

أقرأ أيضا:محامي خلود درويش يروي تفاصيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتلها


واطمأن على حضور وغياب الطلاب وكانت نسبة الحضور 90% . 
وأيضا اطمأن على نسبة حضور السادة المعلمين والمعلمات من خلال تفتيشه على دفتر الحضور والانصراف في المدرستين عن إثنين أو ثلاثة غائبين.


والجدير بالذكر انه عندما تفقد فصول مدرسة زرقان الثانوية المشتركة وجد أن الطلاب يمتحنون امتحانات شهر أكتوبر بالنسبة للصف الأول فترة أولى لغة إنجليزية وفترة ثانية كمبيوتر أما بالنسبة للصف الثاني الثانوي الفتر الأولى أحياء والفترة الثانية تطبيقات رياضية بالنسبة للعلمي وبالنسبة للأدبي علم النفس والاجتماع  فترة أولى وجغرافيا فترة فترة ثانية.


وقد دخل  فصول المدرسة كلها للصفين الأول والثاني الثانوي  واطمأن على حسن وانتظام عملية المراقبة  من خلال السادة المعلميات.
 

أما بالنسبة للسلبيات التي واجهته في أثناء الزيارة قد تم إزالتها من خلال اللجان المرافقة لسيادته من إدارة ثلا التعليمية والمديرية.