Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص تصريحات حنان مطاوع مع صاحبة السعادة

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
ملخص تصريحات حنان مطاوع مع صاحبة السعادة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حلت الفنانة حنان مطاوع أمس، ضيفة ببرنامج «صاحبة السعادة»، في ضيافة الإعلامية إسعاد يونس، عبر فضائية dmc، ونرصد من خلال الأسطر التالية ملخص تصريحات حنان مطاوع مع صاحبة السعادة.

ملخص تصريحات حنان مطاوع مع صاحبة السعادة

  • قالت حنان مطاوع إنها عملت في الترجمة خلال المرحلة الجامعية وذلك من أجل الاعتماد على نفسها، مشيرة إلى أنها فضلت عدم الاعتماد على والدها الراحل كرم مطاوع أو والدتها الفنانة سهير المرشدي.
  • وأعلنت حنان مطاوع أنها تمردت على والدها في التفكير وكان ذلك خلال مرحلة الثانوية العامة، قائلة:« دخلت علمي رغم إني مش حافظة جدول الضرب، علشان بس أتمرد على والدي اللي كان عايزني أدخل أدبي، لأني مش عارفة حاجة في العلمي، وبمجرد ما بدأت الدروس لقيت نفسي مش فاهمة حاجة».
  • لم يتوقف أمر دراسة حنان مطاوع عند هذا الحد، بل أنها أضافت، «خدت قرار بعدها وبدلت وروحت أدبي، وبقيت من أوائل المدرسة، كنت جايبة تقريبا 80% وكان المجموع ده كبير جدا وقتها، بعدها دخلت كلية تجارة إنجليزي، واخترت قسم فيه حسابات كتير رغم إني مش عارفة أى حاجة فى جداول الضرب زي ما قلت قبل كده».
  • وأعلنت حنان مطاوع خلال حلقتها مع صاحبة السعادة، أنها التحقت بفريق عمل مسلسل «حديث الصباح والمساء»، عن طريق الإعلان الذي أعلنه فريق عمل المسلسل بحاجته إلى وجوه شابة، قائلة:«والدي كان قد توفي قبل عرض مسلسل حديث الصباح والمساء، ووالدتي عملت على دعمي بشكل كبير، لنجاحي في المسلسل، وقدمت ونجحت بالفعل، كما أن والدي قبل وفاته كان يعلم عن أراء المخرجين بي، فأثناء زيارة المخرج جلال الشرقاوي لوالدي في المستشفى وهو مريض، قال له: البنت دي بتاعة فن شيلوها من تجارة إنجليزي ودخلوها معهد الفنون المسرحية».
  • وعن مسلسل «بنت القبائل»، قالت حنان مطاوع أنها لم تكن تتخيل النجاح الذي حققه العمل، فقالت:«مكنتش متخيلة حجم النجاح الذي حققه المسلسل، ولما بنزل الشارع "بلاقي الناس بتقولي "يا بنت القبائل»، مُضيفة:«مشهد فرح غنيت فيه أغنية "محمد منير" في عشق البنات باللهجة الصعيدية فكانت تجربة جديدة بالنسبالى وأنا لابسة لبس رجالي».