Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة
ليفربول ومانشستر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو".

موعد مباراة ليفربول و مانشستر سيتي

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو"، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم 22 ديسمبر ضمن منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

القنوات الناقلة لليفربول ومانشستر سيتي

تنقل فعاليات لقاء لليفربول ومانشستر سيتي بكأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو"، شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوريات الكبرى في إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1.

مشوار الفريقين بالمسابقة

تأهل "الريدز" إلى دور الـ 16، بعدما تخطي ديربي كاونتي بركلات الترجيح، بينما تأهل مانشستر سيتي، إلى هذا الدور بعد أن فاز على فريق تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما في الدور الماضي.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول تُوج ببطولة كأس رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية الموسم الماضي، عقب فوزه على فريق تشيلسي بركلات الجزاء.

ترتيب الفريقين بالدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، فيما يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 22 نقطة.