Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ الشرقية يلتقي رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري بمكتبه بالديوان العام

 كتب:  سلمي هشام
 
محافظ الشرقية يلتقي رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري بمكتبه بالديوان العام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اللواء وليد حامد الحماقي رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري والوفد المرافق له بمكتبة بديوان عام المحافظة، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والعميد وائل محمد عبد القادر المستشار العسكري للمحافظة.
 
أشاد المحافظ بدور قوات الدفاع الشعبي والعسكري في التدريب والتثقيف والتوعية وغرس روح الولاء والانتماء في نفوس أبنائنا الطلاب بجميع المراحل التعليمية المختلفة  للمشاركة في بناء وتنمية الوطن بالإضافة إلى تنفيذ بيانات عملية لمواجهه الأزمات والكوارث بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والمختصة بالمحافظة للتدريب علي التعامل الفوري والسريع والدقيق مع الأزمات والكوارث وكذلك تنفيذ خطة محو الأمية لغير المتعلمين والمتسربين من التعليم بالتعاون مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار.
 
ومن جانبه ثمن رئيس أركان  قوات الدفاع الشعبي والعسكري مجهودات محافظ الشرقية والجهاز التنفيذي في الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين والتنسيق الدائم والمستمر مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري في مواجهه الأزمات والكوارث والتدريب الفعال لصقل مهارات الجميع في حسن التعامل مع الأزمة بشكل سليم.
 
وفي نهاية اللقاء اهدي محافظ الشرقية شعار المحافظة لرئيس أركان  قوات الدفاع الشعبي والعسكري تقديراً لدوره في مواجهه الأزمات وانضباط العملية التعليمية وترحيبا بزيارته لمحافظة الشرقية.
 
ومن المقرر أن يقوم رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري يرافقه الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ بزياره تفقدية لمدرسة الثانوية الزراعية العسكرية لمتابعة سير انتظام العمل بها وكذلك تفقد عدد من المشروعات التي تقدمها المدرسة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.