Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد إطلاقها.. ما هي مميزات خدمة أمازون الطبية الجديدة؟

 كتب:  رحاب جمعة
 
بعد إطلاقها.. ما هي مميزات خدمة أمازون الطبية الجديدة؟
ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
خدمة طبية جديدة أطلقتها شركة أمازون الأمريكية في إطار الخدمات التي توفرها لمستخدميها، حيث تتيح تلك الخدمة للمستخدمين إمكانية الحصول على الاستشارات الطبية من خلال شبكة الإنترنت.

ما هي الخدمة الطبية الجديدة التي أطلقتها أمازون؟ 

تحمل الخدمة الجديدة اسم عيادة أمازون أو Amazon Clinic ، وهي توفر للناس إمكانية الحصول على استشارة طبية مع الأطباء والأخصائيين الطبيين من خلال شبكة الإنترنت.

ما هي الأمراض الشائعة التي تتيح لها خدمة أمازون الطبية استشارات لها؟

تلك الخدمة تتيح للمستخدمين العديد من الاستشارات، والأمراض الشائعة لتلك الاستشارات تتمثل في: "أمراض الجيوب الأنفية، أمراض التهابات المسالك البولية، أمراض الربو، أمراض تساقط الشعر، حب الشباب".
 
من خلال خدمة عيادة أمازون، يمكن لمستخدميه التشاور مع الأطباء عن أوضعاهم الصحية، وسيمكنون من الحصول على وصفات طبية للعلاج، إلى جانب أن هذه الخدمة تتيح أيضاً إمكانية تمديد صلاحية الوصفات الطبية لعلاج بعض الأمراض، مثل ارتفاع ضغط الدم والربو والصداع النصفي.

ما هي الممنوعات في خدمة أمازون الطبيبة.. وكيف ستدفع رسوم الخدمة

خدمة أمازون الطبية الجديدة لا تقبل التقارير الخاصة بخدمات التأمين، كما أن المستفيدين منها يمكنهم دفع رسوم الخدمات من خلال الحسابات المصرفية.
 

مميزات الخدمة الطبية لأمازون

 
كما أن الخدمة ستوفر للمستخدمين بوابة مراسلة آمنة مع أخصائيي وأطباء الرعاية الصحية، وبعد التواصل الأول معهم، سيبقى الطبيب ومقدم الرعاية الصحية، على تواصل مع المستفيدين من الخدمة، لمدة أسبوعين.
 
ولم تكن هذه هي أول خدمة طبية تقوم بإطلاقها شركة أمازون، ففي وقت سابق أطلقت الشركة الأمريكية خدمة Amazon Care، إلا أنها قامت بإيقافها منذ مدة. وقامت أمازون أيضاً بإطلاق خدمة Amazon Pharmacy، وهي خدمة توصيل الأدوية التي يتم صرفها بوصفة طبية.