Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد ضبطها بمواد مخدرة.. سر ابتعاد منة شلبي عن والدتها زيزي مصطفى؟

 كتب:  متابعات
 
بعد ضبطها بمواد مخدرة..  سر ابتعاد منة شلبي عن والدتها زيزي مصطفى؟
منة شلبي وزيزي مصطفى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت الفنانة منة شلبي، التريند أمس، خاصة بعد احتجازها لساعات إثر ضبط مواد مخدرة داخل حقيبتها أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر.

ومع واقعة منة شلبي، عاد اسم والدتها الفنانة زيزي مصطفى للظهور للساحة من جديد بعد ابتعادها منذ سنوات عن الوسط الفني واعتزالها وارتداءها للحجاب. 

منع منة شلبي والدتها من الظهور

صرحت الفنانة نجوى فؤاد منذ فترة قصيرة، أن منة شلبي ابعدت والدتها زيزي مصطفى عن الجميع ولا ترغب في أن تكون لها أي علاقة بأي أحد بالوسط الفني.

وأكدت أن زيزي مصطفى تقوم بالاتصال بها من هاتف منة شلبي و لكنها لا تعرف لها رقم شخصي تقوم بمهاتفتها من خلاله، وأنها نفتقدها بشدة ولكنها لا تستطيع الوصول إليها.

وقالت خلال تصريحات لها: «لا أعرف السبب، ولكن منة أبعدتها تمامًا عن الجميع، وترفض أن تظهرها لأي شخص، ولكني أطمئن حين تتواصل معي وأعرف أنها بخير وليست مريضة أو مصابة بأي مرض كما يتردد عن أسباب حجب منة لها عن الناس، هي تعيش في المنصورية، وتحب أن تبعد أمها عن الوسط».

قضية ضد ممرضات زيزي مصطفى

مع ما قالته نجوى فؤاد عن صديقة عمرها زيزي مصطفى وإبعاد منة شلبي لوالدتها عن الجميع، قامت الابنة خلال الصيف المضاي بتحرير محضر في مدينة الغردقة ضد الممرضات الخاصين بوالدتها زيزي مصطفى، ا تهمتهما بالإهمال في رعاية حالة والدتها، التي كانت تعاني من جرح، إذ استخدمتا المياه الساخنة بدلًا من الدافئة، مما أدى إلى تدهور حالة الجرح والتسبب في تقيحه.

وجاء ضمن البلاغ، أنَّ الممرضين تابعتان لإحدى الشركات الطبية الخاصة، التي استعانت بها الفنانة منة شلبي لرعاية حالة والدتها الصحية خلال تواجدهما في مدينة الجونة بمحافظة الغردقة، ولكن إهمالهما في العناية بجرح والدة منة شلبي تسبب في مضاعفات بسبب التعامل الخاطئ مع الجرح.

آخر أعمال زيزي مصطفى

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها زيزي مصطفى هو فيلم «وش إجرام» عام 2006 بالاشتراك مع محمد هنيدي وسعيد طرابيك و بشرى ولبلبة ومن إخراج وائل إحسان.