Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كاظم الساهر يحيي حفلاً جديدًا بقطر في هذا الموعد

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
كاظم الساهر يحيي حفلاً جديدًا بقطر في هذا الموعد
كاظم الساهر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد القيصر كاظم الساهر، لإحياء أولى حفلاته الغنائية ضمن موسم رأس السنة، بحفل ضخم في العاصمة القطرية الدوحة، ومن المقرر إقامتها يوم 20 ديسمبر الجاري.

وتعتبر هذه الحفلة هي أولى حفلات كاظم الساهر ضمن حفلات موسم رأس العام لعام 2023، وقام الساهر بنشر البوستر الدعائي للحفل علي صفحته الرسمية علي موقع "إنستجرام"، والذي سيقدم برفقة الأوركسترا، ومن المقرر أن تكون مدة الحفل ساعتين.

وكان قد تحدث كاظم الساهر مؤخرا من خلال برنامج «معكم منى الشاذلي» عن جلسات العمل مع الشاعر الكبير نزار قبانى لاختيار القصائد التي قدمها، وكيفية تغيير بعض الجمل والكلمات في القصائد للإفلات من رفض الرقابة لها، وسر القصيدة التي لحنها كاظم من أعمال نزار وعمره 16 عاما وبقيت حبيسة لديه، وقدمت بعدها بسنوات طويلة، وكيف ولماذا قال له نزار قباني «سنغزو العالم العربي

كما شهد اللقاء حضور عمر كاظم الساهر، الابن الاصغر للفنان الكبير، والذي تحدث في جزء من اللقاء عن والده الذي شاركه الحديث بشكل ودي للغاية.

وخلال اللقاء تلقى كاظم أسئلة من جمهوره في الاستوديو عن الفن والحياة والموسيقى والغناء، ويرد عليها ويتفاعل مع الجمهور فيها، قبل أن يتوجه إليهم ويصافحهم فردا فردا مما يصنع حالة كبيرة من البهجة والفرح للجمهور.