Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد نجاح الغرفة 207.. 5 أفلام رعب عالمية صُورت داخل فنادق

 كتب:  رحاب سعودي
 
بعد نجاح  الغرفة 207.. 5  أفلام رعب عالمية  صُورت داخل فنادق
ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد نجاح  الغرفة 207 "العاصمة" يستعرض لكم أشهر أفلام الرعب العالمية التي صُورت داخل فنادق.

 

ROOM 1408

فيلم رعب نفسي أمريكي للكاتب ستيفن كينج بعنوان "الغرفة 1408" وهو من بطولة جون كوزاك ووصامويل جاكسون، ومن إجراج مايكل هاقستروم، وكاتب السيناريو فهم مات جرينبرج وسكوت الكسندنر ولاري كاراسكزيويكس.

 تدور أحداث الفيلم حول متخصص في البحث عن الخوارق الطبيعية والذي يعلم بوجود غرفة رقم 1408 بأحد الفنادق والتي يحدث بها خوارق ويقتل كل من يقطن بها فيحاول كشف الحقيقة، فترى هل سيكون الضحية التالية.

 

No Tell Motel

الفيلم يعرض قصة مجموعة من الأصدقاء يضطرون ﻷن يقضوا الليلة في فندق صغير مهجور لكنه مسكون بروح شريرة فتضطر بطلة الفيلم أن تكشف أسرار المكان المخيف، فهل سوف ذلك يكون كافيا ﻹنقاذ حياتها وحياة أصدقاءها.

 

Identity

 

بعد أن تقطعت بهم السبل، ينتهي الحال بعشرة غرباء في إحدى الفنادق المهجورة، وإذا بهم يموتون الواحد تلو اﻵخر، وعليهم الكشف عمن يطاردهم ويستهدف قتلهم.

 

Hotel of the Damned

 

عقب حادث سيارة مروّع، وبعد أن حوصروا في قلب العدم، مجموعة من المسافرين يجدون أنفسهم في فندق مهجور بجبال الكاربات، ثم يُزيد حظهم العاثر الوضع سوءًا حين يكتشفون أن الفندق تسكنه مخلوقات عجيبة وآكلة للحوم البشر.

Hell House LLC

 

في إطار من الرعب والإثارة تدور أحداث قصة الفيلم بعد 5 سنوات من خلل غير مفسر يتسبب فى موت مجموعة من السياح فى ليلة افتتاح منزل مسكون في الهالووين، يعود فريق تصوير أفلام وثائقية لاكتشاف ما حدث لهم، فبعد خمس سنوات، قرر طاقم الفيلم الوثائقي بقيادة المنتجة ديان جريفز مواصلة التحقيق في المأساة، لقد أجروا مقابلات مع أشخاص على دراية بالقضية، بما في ذلك صحفي اقتحم الفندق المهجور بعد سنوات قليلة من الحادث والتقط صورًا مثيرة للجدل جعلت الناس يعتقدون أن شيئًا غامضاً حدث في تلك الليلة أكثر مما تم الإعلان عنه، يستريح الطاقم عندما توافق "سارة هافيل" العضو الوحيد الباقي على قيد الحياة من موظفي "هيل هاوس" على إجراء مقابلة معها وتزويدهم بلقطات لم يسبق لها مثيل تم تصويرها من قبل أعضاء "هيل هاوس" مما أدى إلى المأساة.