Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد عرض مسلسل نور ومهند الحلقة161

 كتب:  مؤمن نصر
 
موعد عرض مسلسل نور ومهند الحلقة161
مسلسل نور ومهند
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يحظى مسلسل نور ومهند بجماهيرية عريضة على مستوى الوطن العربي، حيث أنه من المسلسلات التركية التي حازت على نسب مشاهدة كبيرة بمجرد عرضه عريباً، ومنذ ذلك الحين ومازال عرض مسلسل نور ومهند في أى وقت من الأوقات يستحوذ على مشاهدات عالية.

وفي تلك الفترة يعرض مسلسل نور ومهند على قناة ميكس وان، وينتظر الكثيرين عرض الحلقة 161 منه على القناة، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم موعد عرض مسلسل نور ومهند الحلقة ١٦١ ، وكافة التفاصيل الخاصة به.

موعد عرض مسلسل نور ومهند الحلقة ١٦١

يأتي موعد عرض مسلسل نور ومهند الحلقة ١٦١ على قناة ميكس وان، غداً الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً، ويأتي إعادة الحلقة في تمام الساعة الثانية صباح اليوم التالي، ويعرض مسلسل نور ومهند يومياً على القناة في تلك المواعيد.

قصة مسلسل نور ومهند

أصبح أبطال مسلسل نور ومهند يستحوذون على نجومية كبيرة في الوطن العربي بشكل عام وفي مصر بشكل خاص، كما أن قصته أصبحت محل اهتمام الكثيرين خصوصاً أنها تعتمد على الرومانسية وقصة الحب بين بطلي العمل نور ومهند.

اقرأ أيضاً: مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي و«فن جميل» يطلقان...

أما أحداث مسلسل نور ومهند الحلقة ١٦١ ، فهي تحمل الكثير من الأحداث المشوقة وتكشف العديد من التفاصيل التي كانت تدور في الحلقات الماضية من المسلسل، كما أنها تستكمل الصراع العائلي الذي يدور في عائلة شاد أوغلو، وتشهد الحلقة مشاكل بين نور ومهند، هذا الشاب الوسيم الذي يعشق نور ويحبها حب جنوني ولكن تحدث العديد من المشاكل بينهما والتي تؤدي إلى انفصالهما ولكنهما يعودا من جديد سريعاً مع تتابع الأحداث.

مسلسل نور ومهند والأعمال التركية

لم يكن مسلسل نور ومهند هو الوحيد الذي حاز على اهتمام الجمهور المصري والعربي، بل أن هناك العديد من الأعمال الدرامية التركية التي حققت نجاح عربي كبير خلال الأعوام الماضية، وأبرزها مسلسل حريم السلطان بأجزاءه المختلفة ومسلسل العشق الممنوع ومسلسل العشق الأسود ومسلسل أيزل، وغيرها من الأعمال التركية التي حازت على مشاهدات كبيرة عربياً، ودائماً ما ينتظر الجمهور عرض أعمال درامية تركية جديدة كل فترة.