Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصالة: «لما تزوجت .. لم أكن بأحسن أحوالي»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أصالة: «لما تزوجت .. لم  أكن  بأحسن أحوالي»
أصالة وزوجها فائق حسن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تحدثت الفنانة أصالة، عن علاقتها بزوجها الشاعر فائق حسن، ودوره في حياتها، مشيرة إلى أنه من الشخص الذي تود توجيه الشكر له بشكل عام.
 
وقالت في لقاء تلفزيوني، لإحدى البرامج الخليجية، أنها توجه الشكر لزوجها فايق: "من يوم ما عرفته وهو أب بكل معنى الكلمة، لما تزوجت لم أكن بأحسن أحوالي، مع احترامي للستان ما بدي صير نسوان، ما جا عبالي أخد كل وسخ الدنيا، وعملت جهد حتى يتفضوا عني الغبرة".
وردا على أنها لهذا السبب السابق قد أهدت له أغنية "شايفة منك": "أنا بهديه حالي"، في إشارة منها أنها لن تهديه فقط الأغنية ولكن تهديه نفسها أيضا.

في تصريح سابق، وجهت الفنانة أصالة، رسالة اعتذار للموسيقار حلمي بكر، بعد غضبه منها بسبب التصريحات التي خرجت منها خلال حفلها بموسم الرياض، إذ قالت إن تاريخها كله الذي صنعته، الفضل فيه للمملكة العربية السعودية، والتي ستظل مدينة لها العمر كله.

وقالت أصالة: «ما بعرف ليه زعل مني، لكن أنا عموما مقصرة بين حبابيي وأصحابي، أنا بشتغل كتير وعندي عندي 4 أولاد وبحب إني أهتم بيهم، ويعني وقتي صعب بالتواصل وأنا بقصر وبعترف وبعتذر لكل شخص أنا قصرت معه في الفترة الماضية».

وأضافت: «يمكن يكون زعل مني لأني لم أقدم أغنية له في حفل السعودية، بس الأغاني الخاصة ببيا صار عددها كبير جدا، وصعب أقدم كل أغنياتي في يوم، ويمكن أكون غفلت على إني أحط أغنية لفنان كبير ساهم في مسيرتي، وهو الأستاذ الكبير حلمي بكر، وما بعرف إزاى غفلت عنها، لكن أنا كنت غنيت له في مهرجان الفصحى قبله بالسعودية أيضا ا أغنية "اغضب" ودي واحدة من أجمل أغنياتي اللي لحنها ليا».

واختتم قائلة: «أنا أسفة لأستاذ حلمي بكر، وأنا مقصرة وأنت حبيبي، وأنا اطمنت عليه أنه بخير، وحبي واحترامي لأستاذ حلمي مجرد، ولو كان زعل مني أنا أسفة، وهو كل فترة بيطلع بزعلة معينة، وبقوله أسفة ليك على كل اللي مضى وكل اللي جاي»، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية».