Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بـ 170 ألف دولار شهريا.. نيويورك تبحث عن قاتل للفئران

 كتب:  رحاب جمعة
 
بـ 170 ألف دولار شهريا.. نيويورك تبحث عن قاتل للفئران
انتشار الفئران في مدينة نيويورك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إذا كنت لا تخف من الفئران وتعيش في مدينة نيويورك فهناك وظيفة براتب مغري للغاية في انتظارك.. السلطات في مدينة نيويورك نشرت إعلان عن وجود وظيفه براتب مغري لشخص يقوم بالبحث عن الفئران الموجودة بالمدينة وقتلها والتي يبلغ بعدها حوالي مليونين فأر.

فبعد تزايد عدد الفئران في مدينة نيويورك بشكل كبير ومخيف أعلن المسؤولين هناك عن تلك الوظيفة التي أطلقوا عليها وظيفة مدير التخفيف من القوارض على أن يكون الراتب السنوي لتلك الوظيفة يتراوح من 120000 دولار إلى 170 ألف دولار حسبما نقل موقع سكاي نيوز.

"العاصمة" يستعرض لكم تفاصيل ذلك الإعلان وأزمة الفئران الموجودة في نيويورك.

بدأت أزمة الفئران في نيويورك منذ القرن الثامن عشر حيث غزت الفئران المدينة ولم يستطع المسؤولين الحد من ذلك الانتشار الواسع.

كيف واجه المسئولين أزمة الفئران؟

قام المسؤولين في نيويورك بعدة جهود كلفتهم ملايين الدولارات من أجل القضاء على الفئران حيث أن العمدة السابق بيل دي بلاسيو قام بجمع القمامة والتفتيش في المساكن التي بها الأحياء التي تنتشر بها الفئران، وقام باستخدام الجليد الجاف لخنق الفئران في أماكن اختبائها كما استخدم الكلاب المدربة لـ تقوم بصيدها ومع ذلك لم تحل المشكلة.

حسب تقرير لصحيفة وول ستريت مشكلة الفئران في مدينة نيويورك تصاعدت في الأسابيع الأخيرة، وذلك بسبب أن تلك الحيوانات تتكاثر بشكل سريع وبكميات كبيرة لدرجة أنهم أصبحوا متواجدين في الشوارع ويسيرون على الرصيف ويزحفون من سلات القمامة، وأصبحت رؤيتهم في كل مكان بالمدينة.

تفاصيل وظيفة قاتل الفئران

رغم تعايش أهل مدينة نيويورك مع الفئران إلا أن المسؤولين يبحثون عن طريقة للتخلص من مليونين فأر، فأعلنوا وظيفة كان محتواها: "نبحث عن مدير التخفيف من القوارض.. المرشح المثالي لهذا العمل يجب أن يكون متحمسًا للغاية، ويجب أن يكون متعطش للدماء إلى حد ما يقدر على النظر في جميع الحلول للتصدي للقوارض من زوايا مختلفة، بما في ذلك تحسين الكفاءة التشغيلية وجمع البيانات وإدارة القمامة التكنولوجية والذبح بالجملة.